بطولة كأس العالم لكرة اليد: المنتخب المغربي يواصل عروضه المخيبة للآمال بخسارة أمام مصر

15 يناير 2023 - 20:00

مني المنتخب المغربي بالهزيمة الثانية تواليا، عقب خسارته أمام نظيره المصري بواقع 30/19، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية قاعة هوسكفانا غاردن أرينا، بمدينة يونشابينغ السويدية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم لكرة اليد.

وبدأت المباراة في جولتها الأولى بندية كبيرة بين المنتخبين، قبل أن تتحول السيطرة إلى المنتخب المصري، الذي تقدم في النتيجة وحافظ على تقدمه من البداية إلى النهاية، فيما عانى المنتخب المغربي كثيرا من قلة تركيز لاعبيه في التسديد، ناهيك عن التمريرات الخاطئة وانعدام الحلول، لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم الفراعنة بواقع 13/09 على أسود الأطلس.

وواصل المنتخب المصري سيطرته على مجريات المباراة في جولتها الثانية، بتسجيله الهدف تلو الآخر، مستغلا الأداء المحدود للنخبة الوطنية، والأخطاء المتتالية التي سقط فيها الأسود، لينتهي بذلك اللقاء بانتصار مصر بواقع 30/19 على المغرب، علما أن الهزيمة ستقرب الأسود من مغادرة البطولة والتوجه صوب كأس الرئيس، في حالة انتصار أمريكا على كرواتيا.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي في ثالث مبارياته، المنتخب الكرواتي، يوم الثلاثاء 17 من يناير الجاري، على الساعة الثامنة والنصف ليلا، علما أنه اللقاء الأخيرة لأسود كرة اليد في دور المجموعات.

ويتذيل الأسود مجموعتهم بدون نقاط مؤقتا، فيما يتصدرها المنتخب المصري بأربع نقاط، في انتظار نتيجة مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وكرواتيا، التي ستجرى اليوم الأحد، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، على أرضية قاعة هوسكفانا غاردن أرينا، بمدينة يونشابينغ السويدية.

جدير بالذكر أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة، سيتأهلون إلى المرحلة الأساسية، أي 24 منتخبا، فيما سيتأهل محتلو الرتبة الرابعة لكأس الرئيس، أي ثمانية منتخبات.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *