اتحاد طنجة يواصل تدعيم تركيبته البشرية تفاديا لمغادرة القسم الاحترافي الأول

22 يناير 2023 - 13:23

واصل اتحاد طنجة تدعيم تركيبته البشرية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، تفاديا لمغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، بعدما أدار الانتصار ظهره له خلال الجولات السابقة من البطولة الاحترافية.

وتعاقد اتحاد طنجة مع اللاعب محسن متولي، بعقد احترافي يمتد إلى غاية نهاية الموسم، بعدما فسخ عقده مؤخرا مع الأهلي الليبي، الذي انتقل إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من الرجاء الرياضي.

وضم فارس البوغاز إلى صفوفه أيضا، أمين الصادقي، بعقد احترافي يمتد إلى غاية نهاية الموسم، كما تعاقد مع الحارس زهير العروبي، علما أن الفريق سيضم إليه لاعبين آخرين أغلبهم من الرجاء الرياضي بنظام الإعارة.

وكان اتحاد طنجة قد تعاقد مع المدرب هلال الطير، بعقد احترافي يمتد إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي، أملا في إنقاذ الفريق من مغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني.

وسيكون هلال الطير ملزما بإعادة فارس البوغاز إلى سكة الانتصارات خلال فترة الإياب، وما تبقى من مباريات في الذهاب بعدما استعصى عليه تحقيق الانتصار طيلة الجولات السابقة من البطولة الاحترافية.

ويعيش اتحاد طنجة أزمة نتائج خلال منافسات البطولة الاحترافية، بعدما فشل في تحقيق الانتصار في 13 جولة الماضية، محققا تعادلين فقط، مقابل تعرضه لـ11 هزيمة، جعلته يحتل الرتبة الأخيرة بنقطتين فقط.

وستكون أول مباراة الهلال الطير مع اتحاد طنجة، اليوم الأحد أمام شباب المحمدية، بداية من الساعة السادسة والربع مساء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *