برشلونة يتفق على ضم سواريز للكامب نو

31 ديسمبر 1969 - 00:00

قالت صحيفة سبورت الاسبانية الكتالونية مسموعة الكلمة ان نادي برشلونة الاسباني توصل الى اتفاق مع المهاجم الأوروجواياني الدولي لويس سواريز ليتقمص الوان البلوجرنا في الموسم الجديد .

النادي الكتالوني يرصد مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل , و استغل عقوبة الإيقاف التي صدرت بحق اللاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " ليقوم بالإتفاق معه وفقا لما قالته الصحيفة .

و يعاني سواريز , من عقوبة الإيقاف لمدة اربعة اشهر عن أي نشاط كروي , و تسعة مباريات دولية , بعد قيامه بعض جيورجيو كيليني مدافع ايطاليا في مباراة المنتخبين في بطولة كأس العالم التي اقيمت مؤخرا في البرازيل .

و كان نادي ريال مدريد الاسباني , الغريم التقليدي للبارسا , يمني النفس ايضا بإستقطاب سواريز لتعزيز القدرة الهجومية للفريق في الموسم المقبل .

و لكن سبورت قالت ان صفقة رحيل اللاعب للكامب نو ستتم , و يتفاوض البارسا و فريق ملعب الانفيلد رود حاليا على قيمة الصفقة التي سيرحل بموجبها اللاعب عن الريدز .

و تم مناقشة عقد سواريز مع البارسا و تم الاتفاق بين اللاعب و ناديه الجديد , و كل الأطراف مدركة لرحيل اللاعب صاحب الـ 27 عاما عن ليفربول .

 

شارك المقال

شارك برأيك