كأس الكونفدرالية: الجيش الملكي يواجه أسكو دي كارا التوغولي بطموح الانتصار لحسم التأهل

02 أبريل 2023 - 12:00

يواجه الجيش الملكي نظيره أسكو دي كارا التوغولي، اليوم الأحد، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب كيغي، لحساب الجولة السادسة « الأخيرة » من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الجيش الملكي إلى تحقيق الانتصار على أسكو دي كارا التوغولي، لحسم التأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية، بغض النظر عن نتيجة مباراة فيوتشر وبيراميدز المصريين، التي ستجرى اليوم الأحد، على الساعة الثامنة كذلك، علما أن الفرق الثلاثة « الجيش الملكي – فيوتشر – بيراميدز »، تنافس على بطاقتي العبور إلى دور الثمانية.

وكان الجيش الملكي قد ضمن التأهل إلى الدور الموالي، إلا أن قرار الاتحاد الإفريقي بمنح ثلاث نقاط لفيوتشر المصري في مباراته أمام أسكو التوغولي، نتيجة إشراك هذا الأخير للاعب غير مؤهل، بعثر أوراق المجموعة الثالثة، علما أن الفريق العسكري وبيراميدز، بدورهما قدما شكوى لدى « كاف » على فيوتشر، للسبب ذاته.

وبدأ العساكر منافسات الكونفدرالية في دور المجموعات، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مع بيراميدز المصري، قبل أن يتمكنوا من الانتصار على أسكو دي كارا التوغولي بخمسة أهداف لهدف، وفيوتشر المصري بهدفين نظيفين، منهيين مرحلة الذهاب بسبع نقاط في رصيدهم.

وكانت مرحلة الإياب مختلفة عن الذهاب، بعدما بدأها الجيش الملكي بخسارة أمام فيوتشر المصري بهدفين نظيفين، قبل أن يسترجع نغمة الانتصارات، بفوز على بيراميدز المصري بهدف نظيف، ليبحث اليوم عن النقاط الثلاث أمام أسكو التوغولي، للتأهل رسميا إلى الربع، لمواصلة صحوته وتألقه هذا الموسم في مختلف المنافسات.

ويتصدر حاليا فيوتشر المصري المجموعة الثالثة بعشر نقاط، متبوعا بالجيش الملكي في الوصافة بالرصيد ذاته، فيما يتواجد بيراميدز المصري في الرتبة الثالثة بثماني نقاط، بينما يتذيل أسكو دي كارا التوغولي الترتيب برصيد خال من النقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي