رعب في السعيدية بعد هروب حيوانات من سيرك

13 أغسطس 2014 - 11:50

الحادث المثير الذي وقع عصر الأحد الماضي أفزع السكان المجاورين لمنطقة إقامته (تجزئة سليمة)، واستنفر الأجهزة الأمنية بالمدينة الساحلية التي كانت وقتها مكتظة بالزوار.

ووفق مصدر مطلع فإن لبؤة ونمر تمكن المشرفون على السيرك من ارغامهما على العودة الى اقفاصهما بالإغراء بواسطة قطعة لحم مباشرة بعد تخطيهما لمكان حجزهم، غير أن اللبؤة الثانية تمكنت من السير مسافة قاربت 100 متر وفق المصدر ذاته، وفور علمه بالموضوع حل بعين المكان باشا المدينة وممثلي الأجهزة الأمنية، قبل أن تتشكل لجنة من السلطة والبلدية والشرطة للتقرير في مصير السرك.

هذا وعلمت "اليوم24" من مصدر موثوق أن اللجنة خلصت في نهاية المطاف إلى سحب الترخيص الذي منح لصاحب السرك، وبالرغم من محاولة المستفيد من الترخيص التأكيد على أن اللبؤة غير مؤذية ومدربة، وان الخطأ لن يتكرر، إلا أن السلطات والمجلس أصرا على إنهاء تواجده بالمدينة مخافة أن يتكرر الأمر ويتطور إلى ما هو أسوأ خاصة أن السعيدية تعيش خلال هذه الأيام اكتظاظا شديدا. ووفق المصدر نفسه فإن الحظ حالف حتى مرتادي السرك من الأطفال وآبائهم، لأن الفرجة تبتدأ ليلا فيما الحادث وقع عصرا.  

تجدر الإشارة إلى أن نمرا أسيويا تابع لهذه الشركة نفق بمدينة وجدة أثناء إقامتها لسرك مشابه، نتيجة تعرضه لتسمم غذائي، يرجح أن يكون مصدره لحكم الحمير التي تقدم لها.

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي