تصفيات كأس إفريقيا: المنتخب المغربي يختتم تحضيراته استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا

16 يونيو 2023 - 09:51

يختتم المنتخب الوطني المغربي، تحضيراته اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا، غدا السبت، بداية من الساعة الرابعة زوالا، على أرضية ملعب سوكر سيتي، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وسيكون المنتخب المغربي محروما من خدمات سفيان أمرابط، الذي لن يكون متواجدا في اللائحة لإراحته، حسب ما صرح به المدرب وليد الركراكي في الندوة الصحافية الأخيرة، في الوقت الذي تعززت القائمة باللاعب اشديرة، الذي التحق بالنخبة الوطنية بعد خوضه آخر مباراة مع فريقه باري هذا الموسم.

وينتظر أن يقوم وليد الركراكي، بإجراء تعديلات على التشكيل الرسمي الذي سيخوض المباراة غدا السبت، بالمقارنة مع التشكيلة التي خاضت لقاء الرأس الأخضر الإثنين الماضي، حيث من المنتظر أن يعود الناخب الوطني لتشكيلته المعهودة التي خاض بها مونديال قطر، مع إقحام عمران لوزا مكان عز الدين أوناحي الغائب.

وتعتبر مباراة جنوب إفريقيا، المندرجة ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023 شكلية، في ظل حسم المنتخبان التأهل إلى العرس الإفريقي قبل هذا اللقاء، علما أن المغرب تبقت له مباراة أخرى في التصفيات أمام ليبيريا، سيخوضها شهر شتنبر المقبل.

ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي مجموعته 11 بست نقاط، متبوعا بجنوب إفريقيا في الوصافة بأربع نقاط، فيما يحتل منتخب ليبيريا الصف الثالث بنقطة واحدة فقط، علما أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كان قد أبعد زيمبابوي عن المنافسة، بسبب عدم رفع الإيقاف عن اتحادها المحلي، جراء التدخل السياسي في الرياضة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي