كأس إفريقيا للأولمبيين: مصر والنيجر ومالي تتنافس على بطاقتي العبور إلى النصف في المجموعة الثانية

30 يونيو 2023 - 08:00

تتنافس منتخبات مصر، والنيجر، ومالي، على بطاقتي العبور إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة المغرب 2023، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، بعد نهاية مباريات الجولة الثانية، فيما غادر المنتخب الغابوني المنافسة بعد انهزامه في لقاءين.

ويتصدر حاليا منتخب النيجر المجموعة الثانية بأربع نقاط، من انتصار على الغابون بهدف نظيف، وتعادل بدون أهداف مع مصر، فيما يتواجد المنتخب المصري في الوصافة بالرصيد ذاته، من انتصار على مالي بهدف نظيف، وتعادل سلبي مع النيجر، بينما يحتل مالي الرتبة الثالثة بثلاث نقاط، من انتصار على الغابون بثلاثة أهداف لهدف، وخسارة بهدف نظيف أمام مصر.

وسيواجه المنتخب المصري في ختام دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة المغرب 2023، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، نظيره الغابوني، يوم السبت المقبل، الأول من يوليوز، على الساعة التاسعة مساء، بملعب طنجة الكبير، فيما سيلاقي مالي منتخب النيجر، في اليوم ذاته، والساعة عينها، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي، تأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة المغرب 2023، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، بعد انتصاره على غينيا بهدفين لهدف، وغانا بخمسة أهداف لهدف، لتبقى البطاقة الثانية محصورة بين المنتخبين المذكورين.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي