13 شخصا في قبضة الأمن في قضية تتعلق بسرقة محتويات باخرة أجنبية جنحت بشاطئ "عين السبع"

06 يوليو 2023 - 23:00

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين السبع بمدينة الدار البيضاء، من توقيف 13 شخصا، من بينهم قاصر واحد، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة، داخل باخرة أجنبية جنحت بالشريط الساحلي بمنطقة « عين السبع » بمدينة الدار البيضاء.

وكانت الباخرة الأجنبية، استنفرت أمس الأربعاء، المصالح الأمنية عقب انحرافها ورسوها بشاطئ “الراحة” بمنطقة عين السبع بالدار البيضاء.

هذه الباخرة أصيبت بعطب تقني في محركها، حيث دفعتها الأمواج إلى اليابسة، لتعلق وسط الصخور بالشاطئ، كما تعرضت محتوياتها إلى السرقة.

وأقدم عدد من الأشخاص على تسلق باخرة أجنبية حيث عرضوا محتوياتها ومعداتها لعملية سرقة مكنت من الاستيلاء على مجموعة من المنقولات التي كانت على متنها.

وقد أسفر التدخل الأمني عن توقيف 13 شخصا من بين المشتبه فيهم، بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فيما مكنت عمليات التفتيش المنجزة من حجز واستعادة عدد كبير من الأشياء المتحصلة من عملية السرقة.

وتم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

كلمات دلالية

باخرة سرقة
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي