مونديال السيدات: المنتخب المغربي يواصل تحضيراته لتحقيق أول انتصار له وللعرب في كأس العالم

22 يوليو 2023 - 14:30

يواصل المنتخب الوطني المغربي، تحضيراته استعدادا لمواجهة ألمانيا، في أولى مباريات المنتخبين في نهائيات كأس العالم للسيدات أستراليا ونيوزيلندا، التي بدأت أطوارها أول أمس الخميس، وتستمر إلى غاية 20 غشت المقبل.

وتطمح لبؤات الأطلس إلى تحقيق أول انتصار للعرب في نهائيات كأس العالم للسيدات، والسير على خطى المنتخب الوطني الأول، الذي أنهى مونديال قطر محتلا الصف الرابع، كأول إنجاز يحققه منتخب إفريقي وعربي، علما أن المدرب اختار أبرز اللاعبات سواء من البطولة الاحترافية أو الدوريات الأوربية والعربية، بعد خوض المنتخب للعديد من المباريات الودية أمام منتخبات أوربية.

ويريد رينالد بيدروس استغلال غياب أهم لاعبتين بالمنتخب الألماني، مارتينا هيجيرينج، ولينا أوبردورف، لتحقيق أول انتصار يخول للاعبات المغرب، الذهاب بشكل جيد في دور المجموعات، على أمل تخطيه والتأهل إلى ثمن النهائي، في أول مشاركة في العرس المونديالي، بالرغم من صعوبة الأمر، في ظل وجود كذلك كلٍّ من كولومبيا، وكوريا الجنوبية.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي النسوي مبارياته في كأس العالم بدور المجموعات، بمواجهة ألمانيا، يوم الإثنين 25 يوليوز الجاري، بملعب ميلبورن المستطيل بأستراليا، بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

وستخوض لبؤات الأطلس المباراة الثانية بدور مجموعات العرس المونديالي، يوم الأحد 30 يوليوز 2023، أمام كوريا الجنوبية، على أرضية ملعب هيندمارش، المعقل الرئيسي لفريق أديليد يونايتد، على الساعة الخامسة والنصف صباحا.

وستختتم سيدات المنتخب المغربي مبارياتهن في دور مجموعات كأس العالم، بملاقاة كولومبيا، يوم الخميس 3 غشت 2023، على أرضية ملعب نيب، بمدينة بيرث الأسترالية، بداية من الساعة 11:00 صباحا.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي النسوي، سيخوض غمار نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعدما حسم تأهله إلى العرس المونديالي، جراء احتلاله الوصافة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بالمغرب.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي