البطولة العربية: الرجاء ينتصر على شباب بلوزداد بهدفين

28 يوليو 2023 - 16:00

انتصر الرجاء الرياضي بهدفين لهدف على شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة العربية « كأس الملك سلمان ».

وبدأ شباب بلوزداد الجزائري المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب معاد حداد، ليجد الرجاء الرياضي نفسه متأخرا في النتيجة منذ البداية، ويبحث عن التعادل للخروج بنقطة على الأقل، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة في أولى لقاءاته بالبطولة العربية.

وحاول حامل لقب النسخة الماضية تعديل النتيجة من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل فرصه، في الوقت الذي واصل فيه لاعبو شباب بلوزداد الجزائري مناوراته بغية إضافة الهدف الثاني، للاقتراب أكثر من حسم النتيجة لصالحه، دون تمكنه من تحقيق مبتغاه، في ظل التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك بغية تعديل النتيجة من قبل الرجاء الرياضي، ولإضافة الهدف الثاني من طرف شباب بلوزداد الجزائري، دون تمكن أيا منهما من تحقيق مراده، بالرغم من الفرص السانحة للتهديف التي أتيحت للطرفين، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم رفاق حسن سلمي بهدف نظيف على أبناء جوزيف زينباور.

وتمكن الرجاء الرياضي من تعديل النتيجة خلال أطوار الجولة الثانية عن طريق اللاعب يسري بوزوق في الدقيقة 57 من ضربة جزاء، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث كل فريق عن هدف الانتصار، الذي يضمن به النقاط الثلاث وتصدر المجموعة مؤقتا، في انتظار نتيجة لقاء الوحدة الإماراتي والكويت الكويتي.

وبسط الرجاء الرياضي سيطرته على مجريات اللقاء بعد تعديله النتيجة، سعيا منه لإضافة الهدف الثاني، وحسم نتيجة اللقاء لصالحه، قبل مواجهة الكويت الكويتي في ثاني المباريات، وهو ما كاد أن يحققه في أكثر من مناسبة، لولا التدخلات الجيدة للحارس الجزائري، في الوقت الذي اعتمد شباب بلوزداد على الهجمات المرتدة، التي افتقدت للتركيز والدقة.

وظل كل فريق يبحث عن الوصول إلى الشباك للمرة الثانية لكسب النقاط الثلاث، دون تمكن أيا منهما من تحقيق مراده، في ظل التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية، تمكن الرجاء الرياضي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب بوشعيب العراسي، منهيا اللقاء بانتصار فريقه بهدفين لهدف.

ويتصدر حاليا الرجاء الرياضي المجموعة الرابعة بثلاث نقاط مؤقتا، فيما يتذيل شباب بلوزداد الجزائري الترتيب بدون رصيد بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة مباراة الوحدة الإماراتي والكويت الكويتي، التي ستجرى أطوارها اليوم الجمعة، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي