جواد الياميق: المباراة أمام بوركينا فاسو كانت الأصعب في حياتنا جراء تفكيرنا في ضحايا الزلزال

14 سبتمبر 2023 - 13:40

أوضح جواد الياميق، لاعب المنتخب الوطني المغربي، أن المباراة أمام بوركينا فاسو كانت الأصعب في حياة اللاعبين، نظرا لأن تفكيرهم كان ولا زال فقط مع كل الضحايا والمصابين.

وتابع الياميق، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي « انستغرام »، أن الواجب الأول في كل لحظة هو التضامن الجماعي في هذه المحنة، وتقديم يد المساعدة بكل الطرق الممكنة، ولا يسع في الأخير سوى أن الرضى بقضاء الله وقدره.

وأشار لاعب المنتخب الوطني المغربي، إلى أن المغاربة قدموا درسا للعالم في الوحدة والتآخي، ومضيفا أن المغرب هو بلد العز بين الأمم، مقدما تعازيه في الوقت ذاته، لكل الضحايا ومتمنيا الشفاء للمصابين.

وتعتبر المباراة أمام بوركينا فاسو هي الأولى للمنتخب الوطني المغربي خلال فترة التوقف الدولي، بعدما تم تأجيل مباراته أمام ليبيريا، بسبب الزلزال، الذي ضرب بعض المدن المغربية الجمعة الماضي، في حدود الساعة 23:00 ليلا، وكذا فترة الحداد التي يمر بها المغرب.

وكان أعضاء ولاعبو المنتخب الوطني المغربي، قد تبرعوا بالدم بإحدى مراكز تحاقن الدم بمدينة أكادير، قبل السفر إلى فرنسا، من أجل المساهمة في حملة التبرع لفائدة المصابين في زلزال المغرب.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي