المهاجم البلجيكي إدين هازار يعلن اعتزاله بسن الـ32

10 أكتوبر 2023 - 13:15

أعلن إيدين هازارد، اليوم الثلاثاء، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي « انستغرام »، عن اعتزاله كرة القدم بصفة نهائية بعمر 32 عاما، ليسدل بذلك الستار عن موهبة بلجيكية عانت من الإصابات كثيرا، خصوصا بعد الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وكتب هازارد في تدوينته، « يجب أن تستمع إلى نفسك وتقول توقف في الوقت المناسب، بعد 16 عاماً وخوض أكثر من 700 مباراة قررت إنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف ».

وأضاف نجم تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، « لقد تمكنتُ من تحقيق حلمي، لقد لعبتُ واستمتعت في العديد من الملاعب حول العالم، خلال مسيرتي كنتُ محظوظاً بلقاء مدراء فنيين ومدربين وزملاء رائعين، شكراً لكم على هذه الأوقات الرائعة، سأفتقدكم جميعاً ».

وتابع المتحدث نفسه، « أريد توجيه الشكر للأندية التي لعبت لها، ليل وتشيلسي وريال مدريد، كما أشكر الاتحاد البلجيكي على اختياري في المنتخب، وشكر خاص لعائلتي وأصدقائي والمستشارين والأشخاص الذين كانوا قريبين مني في السراء والضراء ».

وختم هازارد تدوينته قائلا، « أشكر جماهيري على متابعتي طوال هذه السنوات، وتشجيعكم لي في كل مكان لعبت فيه.. الآن الوقت المناسب للاستمتاع مع أحبائي وخوض تجارب جديدة.. أراكم قريبا خارج الملعب ».

وأمضى اللاعب البلجيكي ما يقرب 16 عاماً في المستطيل الأخضر، لعب خلالها لأندية ليل الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، لكنه عانى مع الأخير من كثرة الإصابات مما تسبب في غيابه عن الملاعب لمدة طويلة.

وحقق هازارد عدداً من الألقاب، أبرزها، الدوري الفرنسي والدوري الإنجليزي والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وعلى الصعيد الدولي، لعب 126 مباراة مع منتخب بلاده، سجّل خلالها 33 هدفاً، وحقق معه المركز الثالث في كأس العالم 2018 في روسيا.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي