كأس إفريقيا لـ”الفوتسال”... المنتخب المغربي ينتصر على أنغولا في افتتاح مبارياته بـ"الكان" بخماسية

11 أبريل 2024 - 21:26

تمكن المنتخب الوطني المغربي من الانتصار بخمسة أهداف لهدفين على أنغولا، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الخميس، على أرضية قاعة مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل القاعة.

وافتتح المنتخب الأنغولي التهديف من هجمة مرتدة، ما جعل أسود القاعة يندفعون بأكبر عدد من اللاعبين بحثا عن التعادل للعودة في أجواء اللقاء، وهو ما تمكنوا منه بفضل اللاعب ادريس رايس الفني، فيما تكفل سفيان الشعراوي بإضافة الهدف الثاني للنخبة الوطنية، ليستمر بعدها الشد والجذب بين المنتخبين بحثا عن تسجيل مزيد من الأهداف.

وحاول المنتخب الوطني المغربي الوصول إلى الشباك الأنغولي للمرة الثالثة من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن كل الفرص باءت بالفشل، نتيجة تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات، فيما استمر لاعبو أنغولا في البحث عن التعادل، دون التمكن من تحقيق المراد، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم أبناء هشام الدكيك بهدفين لهدف.

وبدأ أسود القاعة الجولة الثانية بدون مقدمات، بعدما تمكن أنس العيان من إضافة الهدف الثالث، مستغلا خروج الحارس، فيما حرم القائم الأيسر للحارس عبد الكريم انبيا، المنتخب الأنغولي من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني، ليستمر بعدها رفاق بلال البقالي في البحث عن أهداف أخرى لحسم النتيجة، تجنبا من أية مفاجآت من الخصم مع مرور الدقائق.

واستمر المنتخب الأنغولي في البحث عن الهدف الثاني لتقليص الفارق، ومن ثم محاولة تعديل النتيجة، إلا أن تسرع اللاعبين في اللمسة الأخيرة بعد الوصول المتكرر لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، حال دون تحقيق المبتغى، في الوقت الذي تمكن المنتخب الوطني المغربي من إضافة الهدف الرابع والخامس بفضل اللاعب سفيان الشعراوي، مسجلا بذلك هدفه الشخصي الثاني والثالث في اللقاء، ومنهيا إياه بانتصار منتخب بلاده بخمسة أهداف لهدفين على أنغولا، علما أن هذا الأخير سجل الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الأولى، مناصفة مع نظيره الزامبي، فيما يتواجد كلٌّ من أنغولا وغانا في المركزين الثالث والرابع من دون نقاط، علما أن الزامبيين انتصروا في أولى مبارياتهم بخمسة أهداف لهدفين على الغانيين.

وسيخوض أسود القاعة مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة، يوم السبت 13 أبريل الجاري، أمام المنتخب الغاني، على أرضية قاعة مولاي عبد الله، بمدينة الرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة الصالات، بمواجهة زامبيا، يوم الإثنين 15 أبريل الجاري، على أرضية قاعة مولاي عبد الله، بمدينة الرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي