موهبة مغربية الأصل تختار اللعب لمنتخب هولندا

25 سبتمبر 2014 - 14:47

كشف مدرب المنتخب المغربي الزاكي بادو أن المغربي الأصل والهولندي الجنسية حكيم زياخ الذي يلعب لنادي تفينتي الهولندي إختار اللعب لمنتخب هولندا لأسباب تعود لقناعته.

وقال الزاكي بادو بهذا الخصوص « ما يمكن التأكيد عليه أن المغربي الأصل حكيم زياخ غير متحمس للعب مع المنتخب الغربي، فقد إختار منتخب حمل قميص المنتخب الهولندي وهذه قناعته، وأنا لست من المدربين الذين يجرون وراء لاعبين يديرون ظهرهم لمنتخب بلدهم الأصلي، هو إختار وكفى».

وتابع المدرب الزاكي بادو: «نملك لاعبين من المستوى الجيد إختاروا اللعب لوطنهم الأصلي، وهناك آخرون في الطريق أبدوا إستعدادهم للإنضمام إلينا مثل كريم بلعربي مهاجم نادي بايرن ليفركوزن الألماني، وأنا مقتنع بأنهم سيقدمون إضافة كبيرة للمنتخب المغربي وواثق من أنهم سينجحون معنا».

وكان المدرب السابق للمنتخب المغربي الأولمبي الهولندي بيم فيربيك قد ربط إتصالا في وقت سابق باللاعب حكيم زياخ (21 سنة)، حيث عرض عليه الإنضمام للمنتخب المغربي حينما كان يمارس بناديه الأصلي هيرنفين، وكان زياخ قد طلب مهلة للتفكير قبل أن يتخذ قرارا مناسبا حول المنتخب الذي سيلعب له مستقبلا، ويبدو أنه إختار كما كشف الناخب المغربي الزاكي بادو.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ولد العكاري منذ 7 سنوات

علاش عندنا ملاعب علاش عندنا بطولة علاش عندنا مدربين ياك قالوا سيادنا لمكسي بحوايج الناس عريان والزكي وعيق اصاحبي هادوك ماشي مغاربة أوروبا لي كوناتهوم والله اما قفلتي لا فورتي .

عبد الواحد الفنيدق منذ 7 سنوات

من شمال المغرب نرفض اي لاعب في صفوف المنتخب لا يملك روح الوطنية وحب وطننا الجميل فالبركة تكمن في اسود الاطلس ذوي الغيرة على الوطن الام _الله الوطن الملك