اعتقال مجرم خطير في درب غلف

03 أكتوبر 2014 - 20:36

تمكن أمن الدار البيضاء من اعتقال شخص متورط في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض، والمشاركة فيه وتعدد السرقات الموصوفة من داخل السيارات، وشراء وإخفاء مسروق عن علم.

وحسب مصدر أمني، فعملية اعتقال المعني بالأمر جاءت بعد تقدم عدد من المواطنين بشكايات حول سرقة سياراتهم وشققهم، ليتبين من خلال البحث أن شخصا ينشط كتاجر بجوطية درب غلف، ومبحوث عنه بموجب مذكرات على الصعيد الوطني من أجل تكوين عصابة إجرامية، وشراء المسروق ويشتبه في تورطه في سرقة السيارات والشقق.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم اعتقاله، ومن خلال البحث والتحقيق معه، اعترف أنه يشتري المسروقات ويتعامل مع مجموعة من الأشخاص الذين يتعاطون السرقة، ليتم الانتقال إلى محل تجارته، حيث تم ضبط مجموعة من المسروقات الناتجة عن عمليات سرقة لمجموعة من الأشخاص تربطهم به علاقة وطيدة.

وأضاف المصدر الأمني أنه تم عرض مجموعة من فيديوهات كاميرات المراقبة لعمليات سرقة على الجاني، الذي تعرف على أغلب الأشخاص الموجودين في تلك التسجيلات، كما تبين أنه الرأس المدبر لأغلب العمليات، وأنه كان يفرض عليهم سيطرته

وأشار المصدر نفسه أنه تم تحديد لائحة بأسماء الأشخاص المتورطين معه، والذين كانوا يعملون تحت إمرته، ليتم إنجاز مذكرات بحث محلية ووطنية تتضمن جميع المعلومات الكافية، كما خصصت فرقة من أجل تتبع خطواتهم واعتقالهم.

 

كلمات دلالية

اعتقال سرقة سيارات شقق
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

bahar mohammed منذ 6 سنوات

نحن كمواطنين مغاربة نشكر جزيل الشكر والامتنان إلى الأمن الوطني على جميع أعماله ونشرها على حمايتهم للمواطنين.

التالي