اعتقال مهاجر من جنوب الصحراء متخصص في سرقة الشقق بالبيضاء

31 أكتوبر 2014 - 10:27

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمرس السلطان بالدارالبيضاء، من إلقاء القبض على مهاجر إفريقي متخصص في سرقة الشقق باستعمال مفاتيح مزورة.

وجاء اعتقال السارق، الذي أحيل على ابتدائية الدارالبيضاء، بداية الأسبوع، متلبسا بمحاولة سرقة إحدى الشقق بإحدى العمارات بحي لاجيروند.

وحسب مصدر أمني، فأثناء اعتقال المهاجر عثر بحوزته حاسوب محمول وحين تم سؤاله عن مصدر الحاسوب، صرح أنه هو حصيلة سرقة من شقة أخرى بزنقة بويسيسو، ليتم استدعاء مالكي الشقتين من أجل الإستماع إليهما.
وأضاف المصدر ذاته، أنه تم نشر مذكرة لجميع المصالح حول بصمات المعني بالأمر للتأكد من إن كان تورط في أي سرقة أخرى.

 

كلمات دلالية

سرقة شقق
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يونس منذ 8 سنوات

اختي الكريمة الصحافة والإعلام لا تقدم أخبار عنصرية بل هي حقيقةصادمة لأن المغرب مهدد تهديد خطير من طرف المهاجرين الأفارقة خصوصا لأن سلوكيات هده الفئة تهدد أمن وسلامة المواطنين فمنهم من يحترف النصب ومنهم من يتاجر في المخدرات الصلبة واووووو. ... مع العلم أنني لست صحفي ولا عنصري ابدا ولي أصدقاء أفارقة محترمين ...

لا للعنصرية منذ 9 سنوات

ما هذا الخبر العنصري يا أمال أبو العلاء؟؟ لماذا التركيز على اصول السارق؟؟ هل تريدين اخبارنا بان الافارقة مجرد لصوص ومجرمين؟؟ لماذا اصلا نشر الخبر؟؟ كم عدد السرقات التي تحصل يوميا في المغرب؟؟ فلماذا لاتهتمون بامرها؟؟؟ الصحافة هي مصدر العنصرية التي يتعرض لها السود في المغرب بسبب تركيزها على كل ماهو سلبي وتجاهل الايجابي. ادير خدمتك السي المحجوب راه حشوما هادشي

التالي