ريال يحافظ على صدارة الدوري الاسباني

08 نوفمبر 2014 - 21:16

تجنب برشلونة خسارة ثالثة على التوالي عندما قلب تأخره امام مضيفه الميريا المتواضع وفاز عليه 2-1 اليوم السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم واحتفظ ريال مدريد بصدارته بفوزه على ضيفه رايو فايكانو 5-1.
على ملعب “سانتياغو برنابيو” امام 76842 متفرجا, افتتح الويلزي العائد غاريث بايل التسجيل مبكرا بعد تمريرة على المسطرة من الالماني طوني كروس (9).

ومن ضربة ركنية طار المدافع البرتغالي بيبي ولعب كرة رأسية ارتدت من العارضة (38).

وجاء دور المدافع الاخر سيرخيو راموس عندما وضع الكرة في مكان صعب بفخذه اثر ركنية ثانية على التوالي مسجلا هدفه الخمسين مع الفريق الملكي (40).

وباغت رايو مضيفه عندما سجل هدف تقليص الفارق بعد خطأ من الكولومبي خاميس رودريغيز بارجاع الكرة من فاستغلها البرتو بوينو الذي انفرد ومر عن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي لعب بدلا من ايكر كاسياس مسجلا في المرمى الخالي (44).

وفي الشوط الثاني كشر ريال عن انيابه, فسجل الهدف الثالث بعد تمريرة من البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر ترتيب الهدافين الى كروس الذي سددها ارضية بروعة من اكثر من 25 مترا التفت على نفسها وسكنت اقصى الزاوية اليسرى (55).

وبعدها بقليل مرر رونالدو هذه المرة الى الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل من مسافة قريبة وهو متسلل (59).

وكاد بايل يحقق الثنائية من تسديدة يسارية صاروخية من خارج المنطقة صدها الحارس الارجنتيني كريستيان الفاريز وارتدت من العارضة (80).

وابى رونالدو عدم توقيع اسمه على لائحة المسجلين فسدد من داخل المنطقة كرة اخطأ الفاريز بالتقاطها ليسجل البرتغالي هدفه الثامن عشر في الدوري هذا الموسم (83).

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.