بطل فرنسا يواجه إنتر ميلان بالملعب الكبير لمراكش

18 نوفمبر 2014 - 20:44

في اطار تحضيراته للنصف الثاني من الموسم الحالي، سيجري بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان، مباراة ودية مع إنتر ميلان الإيطالي بالملعب الكبير لمراكش.

وحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فستقام هذه المباراة يوم الثلاثين من ديسمبر المقبل، مباشرة بعد نهاية كأس العالم للأندية، والذي سيقام للمرة الثانية على التوالي بالمغرب ما بين 10 و20 ديسمبر القادم، حيث اختيرت مدينتا الرباط ومراكش، لتلعب فيهما مباريات هذه النسخة.

ويحتل حاليا فريق باريس سان جيرمان المركز الثاني في الدوري الفرنسي (ليغ1) برصيد 27 نقطة، خلف غريمه التقليدي أولمبيك مرسيليا الذي يحتل المركز الأول منذ الجولة الأولى من الدوري.

وكانت بداية فريق المدرب الفرنسي لورون بلون سيئة، حيث لم يفز في الجولات الست الأولى إلا بمبارتين فقط، قبل أن يعود إلا سكة الانتصارات خلال المباريات الأخيرة، حيث فاز في الجولة الثالثة عشرة على رفاق عبد العزيز برادة، ليقلص فارق النقاط بينهما إلى نقطة واحدة.

في المقابل، يعيش فريق إنتر ميلان الإيطالي وضعية صعبة خلال هذا الموسم، حيث يحتل المركز العاشر في الدوري، وهذا ما تسبب في إقالة مدربه واتر ماتزاري، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق، بالرغم من تدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية بالعديد من اللاعبين، ليتعاقد بعد ذلك مع المدرب روبيرتو مانشيني قادما إليه من فريق كالاطاسراي التركي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.