زميل المغربي السعيدي كاد يتسبب في قتل مورينيو

30 ديسمبر 2014 - 00:39

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، ان الإسباني بويان كركيتش، زميل اللاعب المغربي اسامة السعيدي، ضمن ستوك سيتي، كاد ان يتسبب له في أزمة قلبية عندما كان يحمل ألوان برشلونة الإسباني، بعدما سجل هدفًا في الوقت القاتل كاد يُطيح بالإنتر الذي كان يقوده مورينيو آنذاك من الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2010، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.
وكان فريق الإنتر قد تأهل الى المباراة النهائية لشامبيونز ليغ بعدما تجاوز برشلونة الذي كان يقوده جوزيف غواردويلا، بعدما فاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين، قبل أن يُحقق اللقب على حساب بايرن ميونيخ الألماني في المباراة النهائية التي أقيمت في مدريد.
وقال مورينيو وهو مبتسمًا: “بويان هو الوحيد الذي كاد يقتلني تقريبًا بنوبة قلبية، لأنه في الدقيقة الأخيرة من مباراة برشلونة أمام الإنتر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا سجل هدفًا رائعًا، لكن الحكم المساعد أشار بالتسلل. إنه لاعب خطير جدًا، وتأقلم بشكل جيد مع الدوري الممتاز″.
تصريحات مورينيو تأتي قبيل مباراة فريقه أمام ستوك سيتي على ملعب “بريطانيا”، حيث يدرك المدرب البرتغالي جيدًا صعوبة المباراة، بقوله: “علينا أن نذهب إلى هناك ونقدم أدائنا الطبيعي، لكننا نعرف جيدًا قدراتهم كفريق واحد وصفاتهم بشكل فردي، علينا أن نتعامل معهم. إذا كنا نعلم أننا ذاهبون للعب ضد بيتر كراوتش، ضد هذا النوع من المدافعين الذين لديهم، ولم ننجح في التعامل معهم سنكون في ورطة، بإمكاننا التأقلم مع ذلك لأن لدينا الصفات التي تسمح لنا للقيام بذلك”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Frero Hamid منذ 7 سنوات

!A monsieur Rachid Latou ... le Journaliste à deux balles !?Qu'est ce Le joueur Saidi à avoir avec cette histoire à dormir debout ?C'est quoi au juste l'information la dedans Si vous n'avez rien à dire, ne dites rien ... Ce n'est pas la peine de meubler pour ...ne rien dire Ce n'est ni rendre service à la profession ni au portail Hespress A bon entendeur

MED AMINE منذ 7 سنوات

3LASH ZA3MA FIMA TABGHIW TKATBO SHI HAJA KHASKOM DAKRO FIHA SMIYAT L MAGHRIB O LA SHI MAGHRIBI WAKHA MAYKON LIH HTA 3ALA9A BHAD L MA+9ALA BASH TJADBO 3ADAD L 9ORA2 FAHADA LAYSA BI 3AMAL I7TIRAFI FAHA LA3B DRARI SGHAR