اعتقال أب باع ابنيه للبيدوفيل الفرنسي الشهير بـ"كالفان" مراكش

16 يناير 2015 - 14:45

اعتقل يوم أمس (الخميس) والد شقيقين من ضحايا البيدوفيل الفرنسي “جون لوك ماري كَيوم”، المعروف بـ”كالفان مراكش”، وذلك على إثر التحقيق الذي سبق أن تم فتحه على خلفية الاتهامات الموجهة إليه بشأن تلقيه لإغراءات مالية مقابل حمل ابنيه على التراجع عن التصريحات التي سبق أن أدليا بها وأكدا من خلالها أن الأجنبي كان يمارس الجنس عليهما.

[related_post]

الضحيتين كانتا قد تراجعتا عن تصريحاتهما أمام فرقة الأخلاق العامة والنيابة العامة، إلا أنهما سرعان ما عادا ليؤكدا بحضور والدتهما أن الأجنبي مارس عليهما الجنس فعلا، وهو ما دفع القاضي إلى اعتقال الوالد.

وتواصلت يوم أمس (الخميس) أطوار المحاكمة، بالمحكمة الابتدائية بمراكش، حيث انسحب محامي البيدوفيل الفرنسي “احتجاجا” على قرار المحكمة بضم محاضر جديدة إلى الملف، والتي استمعت فيها النيّابة العامة من جديد للشقيقين القاصرين من ضحايا المتهم، وهو ما اضطر المحكمة إلى تأجيل المحاكمة مرة أخرى.

كلمات دلالية

اغتصاب بيدوفيل
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

NAJIB BELASMI منذ 7 سنوات

هل النازلة من اختصاص قضاء البداية/لا/ نجيب بالعاصمي

مواطن منذ 7 سنوات

هدا راه مشي اب حيوان انا كنطلب من المحكمة تلقي القبض حتي الفرنسي وتشدد ليهم القوبة اش غدي نكولك الله يمسخك حتي تولي كيف القرد يالكافر

بوشعيب منذ 7 سنوات

إن هذا الأب ينطبق عليه ما ورد في المادة الأولى من الظهير رقم 1.02.172 الصادر في 13 يونيو 2002 بتنفيذ القانون رقم 15.01 المتعلق بكفالة الأطفال المهملين، حيث تنص هذه المادة على ما يلي: " يعتبر مهملا الطفل من كلا الجنسين الذي لم يبلغ سنه ثمان عشرة سنة شمسية كاملة إذا وجد في إحدى الحالات التالية ....... إذا كان أبواه منحرفين ولا يقومان بواجبهما في رعايته وتوجيهه من أجل اكتساب سلوك حسن، كما في حالة سقوط الولاية الشرعية، أو كان أحد أبويه الذي يتولى رعايته بعد فقد الآخر أو عجزه عن رعايته منحرفا ولا يقوم بواجبه المذكور إزاءه".