عائلة الشيخ منصور تعتزم الاستحواذ على ميلان

02 مارس 2015 - 21:51

يعتزم أفراد من عائلة الشيخ منصور بن زايد، نائب رئيس الوزراء الإماراتي، وزير شؤون الرئاسة، ومالك نادي مانشستر سيتي الانجليزي، الاستحواذ، بخطى ثابتة، على ميلان الإيطالي، إذ تشير تقارير صحافية إلى وجود نية بشراء 30% من أسهم النادي «اللومباردي». يتوالى الحديث، يوما بعد يوم، حول الرغبة بشراء نادي ميلان الإيطالي في ظل التدهور الحاد الذي يشهده النادي العملاق وتراجعه على مختلف المستويات المحلية والقارية.

وذكرت صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أن عرضا عربيا وصفته بـ»القوي»، ينتظر أن يكون على طاولة مالك نادي ميلان ورئيسه الحالي سيلفيو برلسكوني خلال الساعات القليلة المقبلة. وأضافت الصحيفة الإيطالية الرياضية الشهيرة، أن مجموعة من رجال الأعمال العرب، من ضمنهم أفراد من عائلة الشيخ منصور بن زايد، نائب رئيس الوزراء في الإمارات العربية المتحدة، وزير شؤون الرئاسة ومالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يرغبون، بشكل قاطع، بتقديم عرض، بصورة رسمية، لإدارة ميلان الحالية، من أجل شراء النادي الإيطالي.  وأشارت إلى أن رجال الأعمال العرب يخططون للاستحواذ في بداية الأمر على 03% من أسهم النادي مقابل 003 مليون أورو، وصولا إلى الملكية الكاملة في المستقبل.  ودأب رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني على نفي كافة التقارير الصحافية التي تتحدث حول بيع ميلان، لكنه، في الوقت ذاته، ألمح إلى إمكانية بيع أسهم من النادي من أجل التغلب على الضائقة المادية التي تضربه حاليا.

كما لفتت صحيفة «توتو سبورت» الرياضية الإيطالية، إلى أن المستثمرين العرب يستعدون للاجتماع بمالك ميلان برلسكوني للحديث حول نقل الملكية لهم والسيطرة على مقاليد إدارة النادي اللومباردي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي