سرقة سيارة فارهة بالبيضاء تُطيح بمنتحل صفة حارس خاص للملك

04 مارس 2015 - 13:10

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالدارالبيضاء، السبت الماضي، بتعميق البحث مع شخص ينتحل صفة الحارس الخاص للملك، وذلك بعدما تم اعتقاله في وقت سابق عقب انفضاح أمره من لدن أحد رجال الشرطة. [related_posts]

وفي تفاصيل الموضوع، تورد جريدة الصباح في عددها اليوم، أن المتهم توجه في وقت سابق إلى إحدى الدوائر الأمنية بعين السبع الحي المحمدي، فيالدارالبيضاء ، وذلك بغرض التبليغ عن سرقة من داخل سيارته الفارهة، لكنه لما ولج الدائرة الأمنية حاول إيهام رجال الأمن أنه حارس شخصي للملك، وذلك بغرض تسريع عملية البحث عن الفاعلين المفترضين.

ولم ينكشف أمر المتهم، تضيف الجريدة، إلا بعد أن قام أحد الضباط بسؤاله عن هويته، الشيء الذي تسبب في اضطراب وارتباك ملحوظين على محياه، مما استدعى إخبار الضابط لرؤسائه بالموضوع.

وبعد أن تمت عملية تنقيط المتهم، تبين أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل النصب، ليتم إخبار النيابة العامة التي أمرت بوضعه رهن الحراسة النظرية وتعميق البحث معه.

إلى ذلك، كشفت التحقيقات مع المتهم، أنه لا علاقة له بالأمن الخاص للملك محمد السادس، وأنه سبق له أن اشتغل في سلك الشرطة قبل أن يتم طرده منه، ليدخل في مجموعة من المعاملات المشبوهة ، جعلته موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، وذلك بعد أن قام بعدة عمليات نصب مستغلا صفة عامل بالحرس الخاص للملك.

كلمات دلالية

le roi Mohammed VI
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي