هذا هو رأي الزاكي في المجموعة التي وقع فيها المغرب

09 أبريل 2015 - 09:41

وصف الناخب الوطني، بادو الزاكي مدرب المنتخب الوطني، المجموعة التي وقع فيها “أسود الأطلس” في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2017، التي ستجرى بالديار الغابونية، بالمتوازنة.

وكانت قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس إفريقيا، قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب كل من ليبيا والرأس الأخضر وساوطومي.

وقال الزاكي في تصريح لموقع “كورة”: “إن مجموعة المغرب معتدلة والحظوظ متساوية بين جميع المنتخبات”، وأردف قائلا: “بالفعل إنها قرعة أسعدتني كثيرا وشخصيا لم أكن أتوقع مباريات من هذا النوع، بالنسبة إلي لم تعد هناك منتخبات مغمورة بالقارة السمراء ولا منتخبات يمكن التغلب عليها على الورق”.

وتابع الزاكي: “منتخب الرأس الأخضر بدا يجد مكانا له في الساحة الإفريقية بين الأقوياء، وقدم مشاركات متميزة، أخيرا، في دورة أمم إفريقيا وتغلب على البرتغال بمباراة ودية وهو منافس صعب. ليبيا منافس نعرفه كثيرا ونحترمه وساو تومي مغمور وهنا تكمن  صعوبة مواجهته”.
وختم الزاكي: “سندرس المجموعة لاحقا وبهدوء وسنرى ما يمكن أن نضعه كبرنامج للاستعداد لهذه المباريات ولو أني أعتقد أننا أصحاب حظوظ للتأهل وثقتي يجب أن تكون دائما حاضرة”.

وتجدر الإشارة إلى أن تصفيات كأس إفريقيا للأمم، ستنطلق شهر يونيو المقبل.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.