الجزائريون يتهمون المغرب بالتدخل لصالح ملف الغابون

12 أبريل 2015 - 10:46

واصلت وسائل الإعلام الجزائرية، هجومها على المغرب، بعد خسارة بلادها شرف تنظيم كأس إفريقيا للأمم لعام 2017، لصالح الغابون.
واتهمت يومية ” إكسبريسيون”، الناطقة باللغة الفرنسية، المغرب، بضياع حلم تنظيم الجزائر لكأس إفريقيا للأمم.
وأشارت الصحيفة، إلى أن المغربي هشام العمراني، الذي يشغل مهام الكاتب العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قام بتحريض العديد من أعضاء المكتب التنفيذي للكاف من أجل التصويت لصالح الملف الغابوني بدل الملف الجزائري.
وجدير بالذكر، أن الجزائر كانت تراهن كثيرا على تنظيم النسخة المقبلة من منافسات كأس إفريقيا للأمم، قبل أن يختار الكاف في اجتماع مكتبه التنفيذي، الخميس الماضي، دولة الغابون.

كلمات دلالية

الجزائر الكاف
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Latif منذ 6 سنوات

Mauvaise fois, stupidités ! je ne vois pas comment quelqu'un qui a plaidé la cause de la CAF contre son propre pays peut soudainement redécouvrir son sentiment nationaliste pour contrer l'algérie. J'espère qu'il l'a fait. Mais, je ne le pense pas.

مغربي منذ 6 سنوات

المغرب عقدة قوية للجزائر فكل مصائبها تحاول الصاقها بالمغرب نعم نفترض ان المغرب ساند الشقيقة الغابون .اين المشكل الغابون افضل بكثير منكم فموتوا بغيضكم

mohamed منذ 6 سنوات

اريد ان اعرف ماذا تريد الجزائر من المغرب كلما إستعصى عنها شئ تنسبه للمغرب ،إنها مهزلة الاعلام الجزائري تبحث دائما الاصطياد في الماء العاكر ، اقول للصحافة الجزائرية ان لا تخلط بين السياسة و الرياضة و تخلق البلبلة بين الشعبين ـ

التالي