زوجة" مياوم " تُرْزق بأربعة توائم "خُدَّج " بالدار البيضاء

28 أبريل 2015 - 00:23
رزقت سيدة تنحدر من اقليم شتوكة ايت بها بأربعة توائم “خُدَّج” ليلة  الاحد الماضي، ثلاثة ذكور وأنثى واحدة، وحسب إفادات الزوج، لليوم 24 ، فإن الولادة كانت طبيعية، ومرت في ظروف جد عادية بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، مع تسجيل أن التوائم الاربعة ولدوا قبل الأوان، بحيث بلغت اوزانهم مابين 800 و 1200 غرام، وحفاضا على صحتهم أدخلتهم المصالح الطبية إلى الحاضنة، حيث سيضطرون للبقاء لمدة غير محددة حاليا، لاستكمال نموهم تحت مراقبة طبية صارمة.
وفي اتصال مع اليوم 24 ، أكد عبد الله أصفار والد التوائم الاربعة، وهو من مواليد 1984 مزداد بعين الشق بمدينة الدار البيضاء، ويعمل حاليا بمنطقة شتوكة ايت بها، أن الحالة الصحية للتوائم بخير، غير أنه بالمقابل لا يستطيع التكفل بمصاريف الاستشفاء، التي تتعلق بالحاضنة، وأضاف أن أحد المراكز تدخل وتكفل بجزء من مصاريفهم حاليا، ويبقى بالرغم من ذلك في حاجة ليد المساعدة، حتى يستطيع تحمل مصاريفهم، وخاصة وأن مصاريف الليلة الواحدة في الحاضنة تكلف كثيرا، بالإضافة إلى  مصاريف أخرى سيحتاجها مستقبلا لرعاية مثل هذه الحالات .
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أمة الله منذ 7 سنوات

رزقهم على الله سبحانه وتعالى هو سيرزقم مبارك وجعلهم الله من الصالحين

Maagali Nadia منذ 7 سنوات

أولا مبروك التوائم و الحمد لله على سلامة الأم أيضا. أما بالنسبة للمصاريف، فالله و المحسنون معك. فلا تحزن فان الله سوف يرزقهم من حيث لا ندري لا نحن و لا أنت... فافرح فان مع العسر يسرا باذن الله. مبروك للجميع مرة أحرى...