50 ألف توقيع للتضامن مع "مثليي صومعة حسان" في 48 ساعة

15 يونيو 2015 - 22:35

تمكنت حملة أطلقها ناشطون للتضامن مع الشابين اللذين اعتقلهما الأمن، الأسبوع قبل الماضي، قرب صومعة مسجد حسان يتبادلان القبل، من جمع 50000 توقيع في غضون 48 ساعة، وهي الحملة التي طالب من خلالها الموقعون بإطلاق سراح المعتقلين اللذين تجري أطوار محاكمتهما امام ابتدائية الرباط.
ووفقا لتجمع “أصوات” للدفاع عن مثليي صومعة حسان، فإن الحملة، التي أطلقت على شبكة الأنترنت، تهدف إلى تأمين الإفراج عن لحسن ومحسن، المعتقلين منذ 3 يونيو الجاري، والمتهمين بممارسة الشذوذ الجنسي والإخلال العلني بالحياء العام، ويمكن أن تصل عقوبتهم السجنية إلى ثلاث سنوات سجنا نافذا. وقد مثل المتهمان الخميس الماضي أمام المحكمة في أولى جلسات محاكتهما، ويرتقب أن يعرضا عليها، غدا الثلاثاء، من جديد.
وكان قد ألقي القبض على الشابين في باحة صومعة حسان بعد يوم واحد فقط من قيام اثنين من نشطاء حركة “فيمن” بالتعري بالباحة نفسها وتصويرهما عاريتين على المستوى الجزء العلوي من جسديهما.

كلمات دلالية

مثلية
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عزيز منذ 7 سنوات

لمادا ساحة صومعة حسان بالدات المهدوفة بهاته الأفعال الشنبعة أليس هناك رسالة ما لغرض ما تشتغل عليه هاته الجمعية أليس من الواجب التصدي لهاته الجمعية بكافة الوسائل قبل فوات الأوان .سنرى ان كانة الحكومة صارمة أم مستجيبة للضغوط الخارجية ودالك بعد النطق بالحكم..

محمد منذ 7 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم!!! هناك من المسلمين من يتضامن مع الشواذ لا اصدق ما اقرا

محسن منذ 7 سنوات

هادو لوقع على افراج مثليين خاسهم يدخل لسجن

ملاحظ منذ 7 سنوات

هل هذه الخمسين ألف 50000 توقيع من نسج الخيال أم حقيقة واقعية فإذا كانت هذه اﻷخيرة فسنحتاج إلى دليل قاطع و إن كانت غير ذلك فتبقى العهدة للجريدة اﻹلكترونية الناشرة للخبر. فلها أن تكتب رقم 5000000 أو أكثر فهي حرة و تنشر ما تريد فلن يحاسبها أحد

جهان منذ 7 سنوات

الاه يحرق باباهم