بدر هاري يشكر الملك محمد السادس- صورة

23 أغسطس 2015 - 11:26

وجه بدر هاري رسالة شكر إلى الملك محمد السادس وذلك بعد أقل مباشرة بعد إسقاطه خصمه إسماعيل لوندت من سورينام، بالضربة الفنية القاضية في النزال الذي جمعها بالوزن الثقيل في العاصمة الشيشانية غروزني.

ونشر بدر هاري تدوينه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك باللغتين العربية والإنجليزية، وجه من خلالهما الشكر إلى الملك محمد السادس ورئيس الشيشان ومحبيه.

وقال بدر هاري في تدوينته:” “أريد أن أهدي هذه المواجهة إلى كل مشجعي في كل العالم.. وأريد أن أشكر الجميع على ثقتكم فيّ ودعمكم لي، خاصة مشجعي في المغرب والشيشان”، ومضى يقول “أحبكم كلكم، وسأقاتل بقوة حتى تكونوا دائما فخورين بي”، وأضاف”أريد أن أشكر الملك”، وأيضاً حبيبي وأخي الرئيس رمزان كاديروف لمساعدته لي في استعداداتي وتحفيزه لي، حيث جعل كل هذا  سهل التحقيق، ربي يحميه”.

وخلص بدر هاري في تدوينته إلى القول “أحبكم”، وعبر عن فخره بهذا الإنجاز، ثم ختم “الله أكبر”.

بدر هاري

وكان الملاكم المغربي المحترف في رياضة الكيك بوكسينغ بدر هاري قد أسقط خصمه إسماعيل لوندت من سورينام، بالضربة الفنية القاضية في النزال الذي جمعها بالوزن الثقيل في العاصمة الشيشانية غروزني.

في بداية النزال كاد هاري أن ينهي المواجهة سريعا بلكمة خاطفة أسقط خصمه أرضا بها، وبسط المغربي سيطرته على الجولة الأولى بشكل كامل.

في الجولة الثانية انقلبت الموازين وكاد إسماعيل أن ينهي المباراة بالقاضية، لكن هاري، الذي ملأت وجهه الدماء، استجمع قواه وأسقط لوندت للمرة الثانية.

وانتظر هاري حتى الجولة الثالثة ليوجه لكمة قوية في وجه إسماعيل أسقطه أرضا مجددا، وأنهى بعدها حكم النزال المواجهة لصالح المغربي بالضربة الفنية القاضية، بسبب سقوط إسماعيل للمرة الثالثة.

وهذا الانتصار الـ92 لهاري بالضربة القاضية في 118 نزالا خاضها في مسيرته الاحترافية، بينما تعرض للهزيمة في 12 نزالا فقط.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي