الرميد لرئيس محكمة بالرباط: التدخين ممنوع داخل المحكمة منعا باتا

17 نوفمبر 2015 - 12:25

يبدو أن وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، مصر على تطبيق قانون منع التدخين في الأماكن العمومية، رغم أنه لم ير النور بعد.

وزير العدل والحريات، الذي أشرف صباح اليوم الثلاثاء على تدشين مقر جديد لمحكمة قضاء الأسرة بحي المحيط بالرباط، خاطب رئيس المحكمة، الذي كان يتفقد برفقته مرافق المحكمة بقوله: “السيد الرئيس، التدخين ممنوع في أرجاء المحكمة منعا باتا، ومن أراد التدخين فليأت إلى هنا”، في إشارة إلى مكان معزول في الطابق الأرضي للمحكمة.

وقال وزير العدل والحريات، في تصريح لوسائل الإعلام عقب تدشينه للبناية الجديدة لمحكمة قضاء الأسرة بالرباط، إنه “في غاية السعادة بعد تدشين محكمة تليق مرافقها بالقضاة والمحامين والمواطنين على خلاف المحكمة القديمة، التي لم تكن تتوفر على أدنى الشروط الأساسية للاشتغال في ظروف مريحة”.

الرميد حرص على تفقد كافة مرافق المحكمة ومكاتبها، كما دعا مسؤوليها إلى الاتصال به إذا ما كانوا في حاجة إلى مساعدة وزارة العدل والحريات”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

youns منذ 6 سنوات

oui t'as raison

Citoyen منذ 6 سنوات

Tout à fait d'accord avec vous M. Ahmed. M. Ramid a toutes les qualités d'un bon ministre de la justice et des libertés qu'il est... Que Dieu l'assiste...

ahmed منذ 6 سنوات

Ministre compétent et courageux .Il ne craint ni les crocodiles ni les diables.Nous voulons que tous les ministres du gouvernement Benkiran s'inspirent de sa sincérité et de son sérieux dans le service des marocains