27 مليون يورو سنويا لخطف ميسي من برشلونة

29 ديسمبر 2015 - 02:00

أكدت تقارير إعلامية انجليزية، أن الملياردير الاماراتي ومالك فريق مانشستر سيتي الانجليزي، منصور بن زايد آل نهيان، لا زال متشبثا بفكرة التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث تقدم الفريق الآنجليزي بعرض مغر لخطف ميسي من قلعة كامب نو، مقابل راتب سنوي يقدر بـ27 مليون أورو.

في نفس السياق، أشارت المصادر عينها، الى أن إمكانية تعاقد الفريق الانجليزي مع المدرب الكتالوني بيب غوارديولا، الذي سيغادر بايرن ميونيخ، قد يكون عاملا مساعدا على إقناع ميسي بالانتقال إلى المان سيتي على الرغم من صعوبة المهمة.
وكانت صحيفة “صن” الانجليزية، قد أشارت قبل شهر تقريبا، إلى أن مانشستر سيتي يرغب في إحداث ثورة في سوق الانتقالات الشتوية والصيفية، باستقدام أحد اللاعبين الكبار عالميا، من أمثال ميسي ونيمار، مضيفة أن مالك المان سيتي مستعد لدفع 27 مليون يورو صافية لميسي، مقابل الانتقال إلى صفوف فريقه.
هذا علما أن ميسي يتقاضي، حاليا، مع برشلونة 20 مليون أورو، مما يعني أنه سيحصل على 7 ملايين أورو إضافية، في حالة قرر التفاوض مع المان سيتي والرحيل عن برشلونة، لكن حسب مهتمين بالشأن الكروي الإسباني فإنه من المستبعد أن يخرج الآن ميسي من البارصا، معترفين في نفس الوقت بأن تألق نيمار قد يحد نوعا ما من من الدور المهيمن لميسي في البارصا.
يذكر أن الصحف الإسبانية كتبت، مؤخرا، عن رغبة مانشستر سيتي، أيضا، في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار، هو الشيء الذي لم يؤكده ولم يكذبه اللاعب في تصريحات له اول أمس الأحد عندما أشار الى أن كل شيء ممكن.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.