عدد المتهمين المغاربة المتابعين في "تحرش" كولونيا يرتفع إلى 8

08 يناير 2016 - 14:25

ارتفعت حصيلة المتهمين الذين تعرفت الشرطة الألمانية على هويتهم، والذين يشتبه في تورطهم في عمليات سرقة وتحرش واغتصاب نساء في ساحة الكاتدرائية الشهيرة بمدينة كولونيا الألمانية، ليلة رأس السنة الجديدة.

وتمكنت السلطات الأمنية الألمانية من التعرف على 31 مشتبها به بارتكاب سرقات واعتداءات جسدية، منهم 18 شخصا تقدموا بطلب اللجوء، من جنسيات أغلبها عربية، ويتعلّق الأمر بتسعة جزائريين وثمانية مغاربة، وخمسة إيرانيين، وأربعة سوريين، وألمانيان، وعراقي وصربي وأمريكي.

وعثرت الشرطة الألمانية لدى أحد المشتبه بهم، على ورقة دُوّنت عليها عبارات باللغة العربية وترجمتها بالألمانية، من قبيل “نهود جميلة”، و”أريد ممارسة الجنس معك”، و”سأقتلك”، وذلك وفق ما نقلته صحيفة “تلغراف” البريطانية.

يذكر أن أزيد من 170 امرأة تعرّضت لاعتداءات مختلفة ليلة السنة الجديدة في كولونيا، 113 منهن تعرضن لاعتداء جنسي، من طرف حشود غفيرة من الشباب المغاربيين، وذوي “الملامح العربية” الذين تسببوا في حالة فوضى عارمة في مدينة كولونيا الألمانية، وأثاروةا حالة من الهلع لدى المواطنين، تحديدا في محطة للقطارات، حيث تعرضت النساء للسرقة والتحرش.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

motatabie منذ 6 سنوات

قد استقبلوكم بحفاوة وصدر رحب لكن السذاجة والكلاخ .هناك من ذهب لداعش ليفجر نفسه في اوروبا باسم الدين وهناك من فضل اللجوء باسم النساء والاطفال الهاربين من الموت والجوع ويزاحمهم لمسافات طويلة ليصل الى اوروبا لينتهي المطاف في كلتا الحالتين بتشويه سمعة المسلين.