داعية سعودي: يحق لولي الأمر قتل ثلث الشعب!- فيديو

05 فبراير 2016 - 19:15

قال الداعية السعودي علي المالكي، إنه يحق لولي الأمر أن يقتل ثلث الشعب من أجل أن يسلم بقية الشعب.

[related_posts]

وأوضح المالكي، في لقاء تليفزيوني على قناة “روتانا خليجية” أن “السعودية بحاجة إلى وحدة صف، ولسنا بحاجة إلى من يعبر أو يتشدق بالناس دون احترام ثقافة البلاد وسكانها..اليوم ليس وقت المطالبة بالرأي أو إغلاق مؤسسة خيرية أو دائرة حكومية، نحن اليوم في حاجة إلى توحيد الكلمة والصف.. والذي يراه الولي هو الصح”.

وزاد المتحدث نفسه “ورد في كتب بعض أهل العلم، أنه لو رأى الولي أن يقتل ثلث الشعب من أجل أن تسلم البقية لأذن له الشارع الإسلامي”، مردفا أن “السعودية تمر من مرحلة ابتلاء ويجب التضامن”.

[youtube id=”kKfkSm8IYyg”]

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سُنِّيُُّ مالكيّ منذ 6 سنوات

ورد في كتب بعض أهل العلم، أنه لو رأى الولي أن يقتل ثلث الشعب من أجل أن تسلم البقية لأذن له الشارع الإسلام أنْ يُحيلَنا هذاالإرهابي داعية الموت و الرعب إلى كتب لا يذكر مصادرها ،هو اُستغباء لعقول السعوديين ومن وَالاَهُم . لو صرّح بأقلَّ من هذا في أيِّ بلدٍ أوربّي لكان مصيره السجن. الداعية هو من ينشر الحب والسلام ويسعى إلى تكافؤ الفرص بين أبناء الوطن ،لا أن يضعَ السيف في يد سلطان جائر ويجيزَ له ـ باُسم الدين ـ ضرب الرقاب من أجل البقاء في السلطة. إن الدين من غالبية الدعاة براءُُ. اللهم احصهم عدداً.

حمدون الفاسي منذ 6 سنوات

آش من داعية؟؟؟ كل من فتح فمه أو فتحته له واحدة من مئات القنوات التافهة أصبح داعية...حتى مسيلمة الكذاب كان داعية الى الردة...

يوسف منذ 6 سنوات

و اذا قتل الثلت + 1, هل يصبح مجرم و مفسد في الارض؟ و اذا قتل الثلت + شخصين هل يجوز؟ و ما حكم ذلك؟