السجن المؤبد لمسير مقهى قتل نادلة بمطرقة حديدية

18 مايو 2016 - 17:25
تمثيل جريمة

أدانت محكمة الجنايات في مدينة الحسيمة، أمس الثلاثاء، مسير مقهى، قتل نادلة، كانت عشيقته بواسطة مطرقة حديدية، بالسجن المؤبد، بعد انتهاء فصول المحاكمة، التي شهدتها غرفة الجنايات الابتدائية، حيث اعترف بالتهم المنسوبة إليه في القضية.

وجاء قرار هيأة الحكم في ملف جريمة القتل، التي كانت مدينة إمزورن مسرحا لها، بعد مؤاخذته بتهم تتعلق بـ”القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وإخفاء الجثة”، قبل أن يفتضح أمره من خلال انبعاث الروائح الكريهة من قبو المقهى، لتعتقله الشرطة بمدينة طنجة، التي اختارها للفرار من إمزورن.

وتعود وقائع القضية، إلى نشوء علاقة حميمية بين مسير المقهى بإمزورن، ونادلة كانت تشتغل معه، قبل أن تتطور العلاقة بينهما إلى خلافات مستمرة، عمد “الجاني” على إثرها إلى تصفية عشيقته، موجها إليها ضربات قوية بواسطة مطرقة على مستوى الرأس، في ماي 2015، حيث وضع جثتها في كيس بلاستيكي، وأخفاها في قبو المقهى.

وبعد مرور الأيام، أربكت الروائح الكريهة، المنبعثة من القبو، الجاني، الذي حاول إخفاء معالم جريمته بإضافة أكياس بلاستيكية أخرى، لكنه لم يتمكن من مداراة جنايته، ليلجأ في الأخير إلى الفرار، إلى مدينة طنجة، غير أن التحريات الأمنية مكنت من الاهتداء إليه، وإلقاء القبض عليه، وتقديمه للمحاكمة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.