خطير.."محاكمة" صورية بجامعة مكناس تنتهي بحلق شعر وحاجبي عاملة!

18 مايو 2016 - 15:35

بوجمعة كرمون

في خطوة خطيرة ومثيرة، أقدم فصيل طلابي داخل كلية العلوم بجامعة مولاي اسماعيل في مكناس، على إقامة “محاكمة” صورية لعاملة بمقصف الكلية، انتهت بحلق شعرها وحاجبيها بالقوة.

وتشير المعلومات المتوفرة، إلى أن فصيلا طلابيا من داخل كلية العلوم بحي الزيتون، أقام، زوال أمس الثلاثاء، محاكمة “جماهيرية” لسيدة تشتغل بمقصف الكلية، بدعوى أنها قامت بالاعتداء على طلبة ينتمون لنفس الفصيل. وانتهت “المحاكمة”، بحسب مصادر اليوم 24، بحلق حاجبي وشعر رأس “المتهمة”، التي سقطت مغمى عليها داخل “الحلقية” التي حضرها العشرات من الطلبة من كليتي العلوم والآداب. [related_post]

وأضاف المصدر ذاته، أن الرواية التي يرددها الطلبة وهي أن المعنية بالأمر قامت، قبل حلقية المحاكمة، بالاعتداء على طلبة ب”الما القاطع” وشفرة حلاقة، حيث عاين الجميع آثار اعتداء بواسطة آلة حادة على يد أحد الطلبة، فيما لم يحضر الطالب الثاني الذي أصيب جراء قذفه ب”الما القاطع”، بينما اعتبر طلبة آخرون الواقعة “فوضى” تخترق الجامعة المغربية، والضحية في نهاية الأمر، الطلبة الذين يحملون هم الدراسة والتحصيل العلمي.
وتحدثت مصادر “اليوم24” عن وجود علاقة بين السيدة التي تعمل في مقصف الكلية، والضحية التي تعرضت لـ”إعتداء شنيع بواسطة سيف” أمام البوابة الرئيسية لكلية العلوم أمس الثلاثاء، إذ يرجح أنها أختها.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

mourad منذ 6 سنوات

il faut nettoyer l'université marocaines des gauchistes ,islamistes et du polisario

عزوز منذ 6 سنوات

السيبة والسلطة ضعيفة جدا في زوايا الجامعة هذه الشرذمة لا تقرأ ولا تنجح التكرار والفساد إنه فصيل التقدم إلى الأسفل الضرب بيد من حديد الضرب بيد من حديد الضرب بيد من حديد