10 ألف معجب بمدير "FBI" "المغرب على "فايسبوك

22 مايو 2016 - 23:30

بلغ عدد معجبي صفحة، مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية، عبد الحق الخيام، المعروف اعلاميا بـ”FBI المغرب”، على موقع فايسبوك، 10 ألاف معجب.

حمزة الزبادي، مدير صفحة الخيام على الموقع الأزرق، احتفل بعدد المُعجبين، وكتب:” كسرنا حاجز 10 ألف معجب ومعجبة، بفضل وفائكم لنا، ورضاكم..  بصفتي مدير الصفحة، حمزة زبادي، أود أن أشكركم على متابعتنا ووضع ثقتكم فينا، ونحن بدورنا لن نخيبكم فنحن منكم وإليكم، وتحية لكم جميعا أعزائي”.

وقال حمزة، الذي يتابع دراسته في مستوى البكالوريا، تخصص علوم اقتصادية، في حديث سابق مع “اليوم24″، إن إعجابه الكبير بشخص الخيام، جعله يُنشئ صفحة باسمه على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، ونشر جميع الصور الخاصة به، بعيدا عن الرسميات، مضيفا: “صرامة الخيام وطلاقته في الحديث إلى المسؤولين، وتصرفاته أيضا، أعادت إلى ذهني صور تعامل الراحل الحسن الثاني، الذي أحرص على مشاهدة جميع خطاباته على موقع اليوتوب”.

وأشار إلى أنه قبل أشهر أنشأ صفحة “البسيج” على الموقع نفسه، وبدأ يتوصل بعدد من الصور لمدير “FBI” المغرب، من قبل عدد من الأشخاص.

ولم يُخف المتحدث ذاته أن عائلته تخوفت من وقوعه في المشاكل قائلا :”عائلتي أبدت في بادئ الأمر رفضها لفكرة إنشاء صفحة للخيام على فايسبوك، بدعوى أن الرجل مسؤول كبير، وبعض تفاصيل حياته اليومية، وصوره يجب أن تظل سرية، لكن الرفض، سرعان ما سيتبدد، بعد حديث بين حمزة الزيادي، والمهدي الخيام، ابن عبد الحق، الذي أكد له أن ليس في الأمر أي مشكلة، بل وعده بأنه سيزوره رفقة والده تشيجعا له على الاستمرار في تنفيذ الفكرة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.