إيطاليا: تكريم مغربي تعرض لاعتداء عنصري دفاعا عن عجوز إيطالية

26 يوليو 2016 - 10:15

قررت بلدية،”سيرافالي سكريفيا” بإقليم أليساندريا شمالي إيطاليا، تكريم شاب مغربي، وذلك بسبب عمل بطولي، قام به دفاعا عن سيدة إيطالية تبلغ من العمر سنة تعرضت لاعتداء من طرف إيطالي أطلق عليها كلبه وأسقطها أرضا.

وتعود تفاصيل القصة إلى أحد ليالي الأسبوع الماضي، حيث خرج المغربي، عبد اللطيف عريض، الذي يبلغ من العمر 21 سنة ليقوم بجولة في مركز بلدة سيرافالي سكريفيا، وكي يلتقي ببعض أصدقائه. وفي الوقت الذي كان فيه يتواجد في ساحة وسط البلدة شاهد كلبا يعتدي على عجوز إيطالية ويسقطها أرضا.

“عريض” لم يتقبل سقوط الإيطالية أرضا، نظرا لسنها المتقدم، فساعدها أولا على النهوض ثم تقدم وطالب من مالك الكلب وهو شاب إيطالي بمراقبة كلبه الضخمإيطاليا:تكريم مغربي تعرض لاعتداء عنصري دفاعا عن عجوز إيطالية.

وأثنت وسائل إعلام إيطالية كبرى، على التصرف البطولي للشاب المغربي، والذي تدخل وسط الجموع للدفاع عن العجوز الإيطالية بينما إختار كل من كان في الساحة الصمت والإنسحاب حتى بعد تلقي المغربي للطعنة بالسكين.

ودخل عمدة بلدية “سيرافالي سكريفيا” على الخط في هذه الحادثة،وأعلن أنه سيكرم الشاب المغربي على سلوكه الحضاري.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

chakira منذ 5 سنوات

سبحان الله لقي الخير في بﻻد الكفار لو كان هدا الحدث وقع في المغرب ﻻﻻﻻ اعتانو به. رجل خدم البﻻد واعطاهم الكثير. ﻻﻻ لم يتعرفوا به. الخير في. تلقاه في البﻻد. اجنبية. وبلدك ﻻ تستعرف بك. الله اكبر مادا عساني ان اقول. الخبز الدار ياكلو الاجنبي

??????? منذ 5 سنوات

???????

التالي