خطير.. مواطنون يستنجدون بالقضاء ضد مستشار في "البام" يدعي قربه من السلطة

23 سبتمبر 2016 - 08:28

وجه العشرات من سكان جماعة بوعادل في ضواحي تاونات، صباح اليوم الخميس، شكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتاونات، يلتمسون فيها التدخل العاجل لحمايتهم من تعسف، وبطش مستشار جماعي، ينتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة.

وتقول الشكاية أن المستشار الجماعي المذكور يمارس عليهم مختلف أشكال القهر، والاعتداء، وذلك بدعم من أقاربه وأصهاره، كان آخرها ما تعرض له شابان “ك.ش”، و”أ.ق” على يد أشخاص مقربين منه.

وأضاف المواطنون في شكايتهم، التي توصل “اليوم24” بنسخة منها، أن الضحيتين تقدما بشكاية إلى الدرك الملكي لسرية بني وليد، مرفقة بشهادة طبية، وشهادة الشهود، لكن لا شيء حصل بعد ذلك، وهو ما يؤيد وجود علاقة بين العضو الجماعي، وأشخاص نافذين في السلطة، والدرك محليا وإقليميا، حسب نص الشكاية.

وذكرت الشكاية ذاتها، التي كانت مرفوقة ب148 توقيعا، أن المتهم يعرض رجال ونساء الدوار لوابل من السب والشتم، والإيحاءات المخلة بالحياء، وذلك أثناء سكره العلني المتكرر.

وطالب المواطنون في شكايتهم، التي وجهت نسخة منها إلى عامل تاونات، بضرورة تدخل الجهات الوصية لرفع الحيف، الذي يفرضه المشتكى به منذ استقراره في الدوار المذكور.

وحاول الموقع الاتصال بالمستشار الجماعي، لمعرفة وجهة نظره في ادعاءات 148 مواطنا من سكان دوار بوعادل، لكن تعذر ذلك.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

وجدي منذ 5 سنوات

ما استصعب علي فهمه هو أن الدور الذي يلعبه البام اليوم كان يمكن أن يلعبه أحد الأحزاب المخزنيةوبالتالي لن يكون هناك ردود فعل بل حتى مصطلح التحكم لن يكون له وجود ،أما وقد ظهر الباطل وزهق الحق،فإني والله متوجس غاية التوجس من مستقبل حالك ينتظره اعدائنا بفارغ الصبر فتبصرو يا ولاة الأمور إني لكم نذير مبين