بنكيران يصف فيسبوكي حزبه بـ"الصكوعة" ويؤكد: البيجيدي ليس للمحجبات فقط!

22 أكتوبر 2016 - 13:19

عبر الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عن غضبه بخصوص بعض الحملات التي يقودها شباب الحزب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
ووصف الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة المكلف عبد الإله بنكيران شباب حزبه ب”الصكوعة”، وذلك على خلفية الحملة التي قادوها ضد مرشحة في اللائحة الوطنية للشباب، كونها لا تنتمي للحزب.
وقال بنكيران، في الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، صباح اليوم السبت 22 أكتوبر “بعض الصكوعة قاموا بحملة ضد شابة ترشحت باسم الحزب لأنها لا ترتدي الحجاب”، في إشارة إلى أمينة فوزي زيزي، مضيفا “هذا غير معقول”.
وقال بنكيران في سياق حديثه عن ضرورة انفتاح الحزب إنه كان “قاصدا أن يتنتقذ هؤلاء وأنه تحدث إلى النائبة البرلمانية وأقنعها بمواصلة العمل وهي باقية في الفريق البرلماني”، قبل أن يوجه دعوته للكفاءات المغربية بالانخراط في حزب العدالة والتنمية، مبرزا أن الانتماء للبيجيدي وتقلد المسؤوليات باسمه من حق كل المغاربة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Moha منذ 5 سنوات

Bien dit.....smart strategy

حسنين منذ 5 سنوات

على كل من خلال ترشيح ووضعها في اللائحة. يظهر جليا قوة وتأثير محمد نجيب بوليف . الآنسة ذات 23 سنة متخرجة حديثا. كانت تشتغل في ديوان الوزير الطنطاوي.......ومن بعد نقزات للبرلمان....ودبا....فهمتو شي حاجة؟