15 مليون سنتيم قيمة الراتب الشهري للعامري مع الجيش

28 أكتوبر 2016 - 13:25

كشف مصدر جيد الاطلاع من داخل فريق الجيش الملكي عن قيمة الراتب الشهري للمدرب عزيز العامري رفقة الممثل الأول للعاصمة، والذي التحق به على رأس الطاقم التقني خلفا لزميله، عبد المالك العزيز.

وأوضح المصدر ذاته، في اتصال هاتفي مع “اليوم 24″، أن العقد، الذي يربط العامري بالفريق العسكري يحدد قيمة الراتب الشهري للمدرب السابق للمغرب التطواني في 15 مليون سنتيم. وأبرز، في السياق ذاته، أنه يكلف إدارة الجيش رفقة مساعده، عبد الله بلبكري، ومدرب حراس المرمى، إبراهيم بوكرين، ما قيمته 20 مليون سنتيم شهريا.

وعلاقة بالموضوع، نفى مصدرنا أن يكون مسؤولو الفريق قد فتحوا تحقيقا بخصوص الاختلالات المالية، التي عرفتها بعض الصفقات، والتي وصفتها الجماهير العسكرية بـ”المشبوهة”، وطالبت بكشفها ومتابعة المتورطين فيها.

وأوضح مصدرنا أن ما يروج في هذا الإطار لا مجال له من الصحة، وتساءل عن هوية من سيتكلف بالبحث، وضد من سينجزه، كما شدد على كون الخبر مجرد إشاعة لامتصاص الغضب الجماهيري، خلال الظرفية الراهنة.

وفي موضوع آخر، ينهى الفريق العسكري، اليوم الجمعة، استعداداته لفعاليات الجولة السابعة من البطولة الاحترافية، التي ستجمعه بفريق المغرب التطواني، فوق أرضية ملعب سانية الرمل، يوم غد السبت، والتي ستشكل أول ظهور للعامري مع الجيش.

وشاءت الأقدار أن تكون الإطلالة الجديدة للعامري في البطولة الاحترافية من بوابة فريقه السابق المغرب التطواني، الذي يعرف جل لاعبيه، وهو ما سيحاول استثماره، بشكل جيد، للتوقيع على نتيجة إيجابية في أول محك حقيقي بعد التحاقه بالطاقم التقني للممثل الأول للعاصمة.

واستهل العامري تدريبه للفريق العسكري، بداية من يوم الثلاثاء الماضي، بعد انفصال الفريق، بالتراضي، عن المدرب، عبد المالك العزيز، عقب الهزيمة بخماسية أمام الوداد الرياضي لحساب منافسات البطولة الاحترافية في جولتها الخامسة، التي أطاحت، كذلك، بالمدرب المساعد سعد دحان، ومدرب حراس المرمى، فريد سلمات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.