بلخياط: أخنوش رجل المرحلة وليست لنا شروط للمشاركة في الحكومة-فيديو

29 أكتوبر 2016 - 11:51

قال منصف بلخياط، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار في تصريح لموقع “اليوم 24” إنه يدعم تولي عزيز أخنوش رئاسة حزب التجمع الوطني للأحرار.
واعتبر بلخياط أن عزيز أخنوش هو رجل المرحلة، الذي سيقود حزب التجمع الوطني للأحرار.
وحول الشروط التي وضعها حزب الحمامة من أجل المشاركة في الحكومة، كما سبق أن أعلن المكتب السياسي للحزب، قال بلخياط “إن حزب التجمع الوطني للأحرار لا يشترط أي شيء للمشاركة في الحكومة، وأن كل ما يشترطه هو وجود نوع من الثقة بينه وبين رئيس الحكومة”.

وينظم حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت 29 أكتوبر، مؤتمرا استثنائيا بعد تقديم صلاح الدين مزوار الأمين لاستقالته من رئاسة الحزب.
ورغم ترشح رشيد الساسي، عضو المجلس الوطني للحزب ضد عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري في حكومة بنكيران، إلا أن كل المؤشرات تشير إلى تنصيب أخنوش رئيسا لحزب الحمامة، بحسب أراء المؤتمرين التي استقاها موقع “اليوم 24”.
وكان عزيز أخنوش، قد عاد لحزب الحمامة من أجل ترؤسه، بعدما قدم استقالته منه من أجل المشاركة في حكومة بنكيران الأولى، في الوقت الذي اختار حزبه التموقع في المعارضة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مراكش يا مراكش منذ 5 سنوات

منصف بالخياط . المؤلفة قلوبهم

مبغض للاشرار منذ 5 سنوات

نوع من الثقة مع رئيس الحكومة ....هههه....شكون اللي مافيهع ثقة يا رغيفنا العجيب ...يا الغدار انسيت فعلتك مع العماري في البيضاء و فعلت اخنوش في صندوق العالم القروي و الطالبي العالمي في انتخابات بلدية نطوان و فعلة بوسعيد عند التفاوض مع المضربين من خريجي التعليم و كتسولوا على الثقة يارالغدارة معندكم وجه و تظنون ان الشعب ينسى دنائتكم

Moha منذ 5 سنوات

حزب الاشرار الوصوليين....الشعب من له شرط على بنكيران، و هو ابعادكم عن مقدرات الشعب.....الى مزبلة التاريخ أنتم اخوتكم في البام