تجمعيون لا يعرفون برنامج أخنوش وآخرون يريدون المشاركة في الحكومة_فيديو

29 أكتوبر 2016 - 12:59

كشف عدد من المشاركين في المؤتمر الاستثنائي لحزب التجمع الوطني للأحرار في تصريحات لموقع “اليوم 24″ أنهم لم يطلعوا على برنامج المرشح لرئاسة الحزب، عزيز أخنوش.

المفارقة أن عددا منهم يدعمونه لرئاسة حزبهم، رغم أنهم لم يطلعوا على برنامجه.

من جهة أخرى، عبر عدد من المؤتمرين عن رغبتهم في مشاركة حزبهم في حكومة عبد الإله بنكيران.

[youtube id=”VD6nBmXMIT0”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

anti l9ot3an منذ 5 سنوات

, wassalaaama achnou jam3a la7rar ghi nati7a oul moutaradiya wamakala akhenouch hhhh salama salama

ahmed منذ 5 سنوات

نتمنى أن يعجل السيد بنكيران بتكوين حكومته فى أقرب الآجال لأن فريقه المكون من الأحزاب السياسية المكونة للحكومة المنتهية ولايتها والتي أصبحت له تجربة في تسيير شؤون البلاد هو موجود الآن ويقول المثل المغربي الدارج : ما تبدل صاحبك غير بما كرف منه