فاجعة بائع السمك.. أبناء الحسيمة في "لاهاي" عازمون على الاحتجاج - صور

29 أكتوبر 2016 - 21:00

عقد نشطاء جمعويون من أبناء الجالية المغربية، من مدينة الحسيمة، إجتماعا، في مدينة “لاهاي” الهولندية، لمناقشة الخطوات الاحتجاجية، بالحسيمة، على خلفية، وفاة بائع السمك، محسن فكري، في شاحنة أزبال، بعد مصادرة السلطات لأسماكه.

14877237_10211175448082987_60338229_n

وحسب معطيات “اليوم24″، يجتمع أبناء إقليم الحسيمة، بدعوة جمعويين، للتقرير في الخطوات التي سيقدمون عليها، من موقعهم كجالية مغربية مقيمة بالخارج.

وأصدر قبل قليل، من مساء اليوم السبت، رئيس جهة طنجة الحسيمة تطوان، بيانا، يخبر فيه أن الجهة، شكلت لجنة خاصة للتحقيق في ملابسات الحادث.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الامين منذ 5 سنوات

هناك جهات خفية تقف وراء كل هده الاحداث التي تعمل على احتقار ونزع الكرتامة من المواطن المغربي حتى تجر البلاد الى ما لايحمد عقباه والكل يعرف من هي هخده الجهة التي تلعب بمصير هدا البلد الامين

نورالدين بوطاهر منذ 5 سنوات

ماشي البام هو المشكل فلا تخفوا الشمس بالغربال. القضية قضية الشغل الكريم الذي لم توفره حكومة الظلم البيجيدية رغم ان هذا كان من أولوياته في انتخابات 2011. و اليوم اصبح الشغل الشاغل لحكومة بنزيدان هو لاستفادة اكثر لقيادات الحزب و ليذهب المغاربة الى الجحيم. و مازاد الطين هو هذه الزيادات الصاروخية في أسعار السلع و الخدمات و التي لم تستثني شيئا. انا لست باميا و لكن يجب محاكمة من هم في منصب المسؤولية و ليس من يدافعون عن المغاربة - بحسن او بسوء نية -ماذا فعلوا لتحاشي هاته المشاكل التي أذكت نار الإحساس بالحگرة و الغبن. أكيد أن محسن ليس الاول و لن يكون الأخير مادام بنكيران و بيجيديوه يسيرون في اتجاه إفقار المغاربة و إذكاء النزعات الحزبية و الجهوية و العرقية.

محمد العصامي منذ 5 سنوات

البام كعادته دائما يركب كل موجة يجدها أمامه هذه هي الانتهازية السياسية وإلا فلا اما الحقيقة فالكل متضامن مع عائلة فكري

محمد العصامي منذ 5 سنوات

البام كعادته دائما يركب كل موجة يجدها أمامه هذه هي الانتهازية السياسية وإلا فلا اما الحقيقة فالكل متضامن مع عائلة فكري

Moha منذ 5 سنوات

البام و ابليس الباس وراؤ كل شيئ....حققوا مع اليائق الطي شغل جهاز الفتك،و المسؤول في كراح الشركة ،من اعطاه الامر بارسال الشاحنة الغجارة....الجاخلبة و المخزن وراء المؤامرة التي ستحرقه و تحرق البلد....يريجون خلق فوضى لاعلان طوارئ و حكومة انقاذ وكنية....حذار ايها الشعب....من اجتمعوا بلاهاي لا يمثلونني انا المغربي بهولاندا