الملك يتدخل في قضية بائع السمك..وهذا ما أمر به

30 أكتوبر 2016 - 12:35

حل وزير الداخلية محمد حصاد، مرفوقا، بالشرقي الضريس، الوزير المنتدب، صباح اليوم الأحد، ببيت محسن فكري، بائع السمك الذي مات “مطحونا”، احتجاجا على مصادرة سلعته.

زيارة الوزيرين لبيت الهالك، الذي انطلقت جنازته، قبل قليل، وسط احتجاجات، جاءت بتعليمات من الملك محمد السادس، الذي أمر بسفر الوزيرين، على عجل، لمدينة الحسيمة لتقديم تعازي ومواساة الملك إلى عائلة المرحوم.
واستنادا الى بلاغ لوزارة للداخلية، فقد أبلغ “وزير الداخلية عائلة الفقيد التعليمات الملكية لإجراء بحث دقيق ومعمق ومتابعة كل من ثبتت مسؤوليته في هذا الحادث مع التطبيق الصارم للقانون في حق الجميع، ليكونوا عبرة لكل من يخل أو يقصر خلال القيام بمهامه ومسؤولياته”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لمغريبي منذ 5 سنوات

وبنادم وشا ماكتشوف الاخبار ميركان راه لبوليس كا كيم اقتل ونتا مصدعنا بيهم

حمادي منذ 5 سنوات

السلاوى قالها بصراحة و اختصار

مواطن غيور منذ 5 سنوات

عندما يوءدي عون السلطة، شرطي و الجمركي و الدرك عمله كأي منموظفي الدولة و يحاسب كما يحاسب الآخرين على الهفوات أو الشطط عنداد يحس المواطن انه في دولة الحق والقانون اما الشعارات الجوفاء من دا العامل و الوكيل فهي ظرفية لاسكات جموع الجماهير. لقد وصل السيل الزبى فمتى يحاسب ال طغاة

غراب منذ 5 سنوات

متفق تماما مع السﻻوي

مواطن منذ 5 سنوات

الصورة، بدون تعليق

aissa منذ 5 سنوات

Nous demandons de juger les assassins de notrz frère Mouhssine fekri......

حمدان السلاوي منذ 5 سنوات

لو وقع مثل هذا في أمريكا أو فرنسا؛ أو أي بلد يحترم مواطنيه ويعاملهم كبشر وليس كحشرات؛ لقطع أباما أو هولاند أو غيره زيارته ولو كانت رسمية؛ ومهما بلغت أهميتها؛ حتى لو كانت قمة العشرين أو الثمانية أو الكوب 22، وعاد أدراجه إلى بلاده ليَقف على الأمر ويهدئ النفوس حتى لا تتسع بقعة الزيت أكثر. أما مليكنا الهمام فيأمر وزير داخليته من هناك، ويستمر هو في عطلته في جُزُرِ التوابل. ليس هكذا نوقف الاحتقان قبل أن ينتشر؛ إنه تصرف يعمق الجراح ويترك الإحساس ب"الحكرة" يتراكم؛ إلى أن ينفجر في يوم ما بما لا تحمد عقباه. لقد كان بنكيران أكثر حكمة عندما أمر مناضلي حزبه بعدم الاستماع إلى محاولات "البام" صب مزيد من الزيت على النار عوض العمل على إطفائها.

zenith منذ 5 سنوات

هل مثلا سيكون من ضمن الاوامر 1 التدقيق في تسيير قطاع الصيد البحري. ذلك الملف الراكد بغرائبه والمثير لنوعية الفاعلين به والخطير بالضغمة المسيطرة عليه 2 التدقيق في اساليب الادارة المتبعة في جميع القطاعات التي تركز على ان مصالح الفاعلين النافدين وعدم اتخاد اي اجراء من شأنه اغضابهم وبالتالى تجنب سخطهم على المسؤولون الاداريون لما لهم من نفود وعلاقات على مستوى الساطات العليا.

الطاءرةالمجهولة منذ 5 سنوات

البام هو من يسير مدينة الحسيمة؛وعامل المدينة هو خادم البام؛ليس في خدمة الشعب.كما لحض عليه في انتخبات 7اكتوبر

Moha منذ 5 سنوات

يقتلون القتيل و يمشون في جنازته....عصابة ابليس الياس وراء الحدث....تريد حر البلد للفوضى، انتقاما لهزيمتهم من طرف الشعب....حصاد متواطىء و يجب تنحيته، ان لم نقل محاكمته، اما الياس فخطر على الوطن،و يجب رميه بغير رجعة للمطحنة زبالة التاريخ.

مصدومة منذ 5 سنوات

حصاد يحيد هدا مطلب شعبي

سلوى منذ 5 سنوات

الدولة أن لم متوفر ولو لقمة العيش للمواطن فهي مسؤولة لأن ذلك سيعلم الناس السرقة والنهب بدل العمل بشرف