شقيقة شيماء: شخص يهددنا بنشر 40 شريطا إباحيا مفبركا لأختي!

04 نوفمبر 2016 - 10:17

في آخر تطورات قضية الشابة شيماء، التي دمر فيديو جنسي حياتها، تظهر فيه فتاة تشبهها، وانتشر على نطاق واسع بمدينة أكادير بتقنية “الواتساب”، صرحت فاطمة أختها الكبرى، في حديث لليوم24، بأن شابا يقطن بنفس الحي، يعمل يوميا على ابتزاز العائلة وتهديدها.

وتقول الاخت الكبرى، للضحية، بأن هذا الشاب، استغل ظروف العائلة، ليدعي أمام الملأ أنه يتوفر على أزيد من 40 شريط جنسي لشيماء، وهو ما جعل حالتها النفسية تزداد تأزما.

وأفادت ان أختها، أصبحت رهينة المنزل لا تستطيع الخروج، خاصة وأنها تتلقى تهديدات مستمرة من غرباء.

والأصعب، هو ان الشاب المبتز، بات يتجه لميناء المدينة، حيث يعمل والد الضحية، ويعمد على نشر أخبار كاذبة، ضد الأب وإبنته، ما يجعل الأب يعيش على أعصابه وفي بعض الاحيان يترك العمل ويعود الى المنزل، حين سماعه الأخبار.

وتضيف فاطمة، في تصريحها للموقع، بأن الاسرة سجلت شكاية لدى المصالح الأمنية بأكادير، وطالبت بفتح تحقيق في موضوع الفيديو المنتشر، ووضع حد للتهديدات التي تتلقاها شيماء يوميا من طرف شباب استغلوا الفرصة ليعمقوا من جراحها.

وفي ذات السياق، تدخلت جمعية “نحمي ولدي لحقوق الطفل”، وتبنت ملف شيماء، وآزرتها في قضيتها، وأصدرت مساء أول أمس الاربعاء، بلاغا في الموضوع، تندد فيه بالتضييق الذي يمارسه بعض من شباب حي بنسركاو، في حق هذه الفتاة، التي تعاني اليوم من أزمة نفسية حادة.

وقامت الجمعية بعرضها، على  أخصائي نفساني، هذا الأخير منع عنها الخروج والحديث في موضوع الفيديو المنتشر، كما حملت الجمعية في بلاغها المسؤولية الكاملة للسلطات الأمنية التي يجب عليها فتح تحقيق موسع لمعرفة مسرب الفيديو ومعاقبة كل الذين يضايقونها. 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مرام منذ 5 سنوات

ان كنت تريد الزواج فعلا وتريد فعل الخير ااذهب واسال والله حتي تجد البيت بامكانك الاتصال بالجمعية المهم هناك طرق كتيرا

mustapha منذ 5 سنوات

العلم لله ، نحن لم نرى شيء بعد ، لا يمكن أن نحكم

براهيم السعيد منذ 5 سنوات

الله يخد الحق ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

tarik elmadi منذ 5 سنوات

انا طارق من اكادير نحن معك ومعندك علاش تخافي كاين الله الله فوق الجميع

نوري من هولندا منذ 5 سنوات

رد على السي حكيم اللي قال ليهم شيء جميل. كنتمنا المرة الجاية يوقع هاد المشكيل لاختك ولا بنتك باش تشوف قمة الجمال يا الديوتي. اتفو عليك باين عقليتك بحال هاد التافه اللي كيبتز هاد البنت مسكينة. وانتي اختي شيماء ما عليك غي بالصبر وتجاهل بحال هاد الناس و انا والله العظيم لوكان نعرف فين انت بالضبط حتا انجي لداركم نطلب ايديك من الاب ديالك و نديك معايا تعيشي فاوربا معززة مكرمة وخا باباه اجيب 1000 فيديو اغلى التحيات شيماء ومزال كاين بزاف ولاد الناس اللي اشوفو من حالك و يتضامنو معاك.

حكيم منذ 5 سنوات

شئ جميل لكي يلجم من سولت لها نفسها ان تبيع نفسها رخيصة..انا لا اتحدث على هده الحالة فمازال فيها بعض الغموض..ولكن الاخرين!!

مغربية منذ 5 سنوات

واشنو كتسنا الشرطة باش تحقق مع هاد السيد لكيهددهم.حتي تحرق البنت راسها عاد تحرك

عبد الوهاب منذ 5 سنوات

مادا تنتظر السلطات الامنية يجب التحقيق مع هدا الشخص و كل من سولت له نفسه اداء الناس و التشهير بهم او ننتظر حتى يقع المحظور و تقوم الفتاة بخطوة غير محسوبة كالانتحار فتقوم فتنة اخرى كالتي وقعة بالحسيمة لسوء التقدير للمسؤولين كفى استهتار بشكاية الناس الشرطة يجب ان تكون في خدمة الشغب لا العكس.

Adil jebli منذ 5 سنوات

اختي لا تبكي المغاربة معك انا عازب استطع زواج بك مهما قلو خونة