سكان "سيدي معرف" بالبيضاء يعيشون رعب الإجرام ويشتكون "غياب الأمن

07 نوفمبر 2016 - 18:53

ساكنة سيدي معروف بالبيضاء، تحتج من جديد، على  الواقع الأمني الهش،  الذي تعيشه المنطقة خاصة في حي المستقبل، حيث حطمت الجريمة الأرقام القياسية، وكذا السرقة بجميع أنواعها، وباستعمال الكلاب الشرسة.

وصرح  أحد الساكنة لـ”اليوم24″، آثر عدم ذكر إسمه، أن المنطقة باتت تعرف إعتداءات يومية، بكل أشكالها، مع إستخدام الأسلحة البيضاء.

وأضاف المصدر ذاته،  أن المنطقة أضحت تحت رحمة المجرمين، بعد أن نزح الأمن عن حماية الأرواح وممتلكات المواطنين.

وأشار المصدر ذاته، أن إستهلاك المخدرات والدعارة، فاق الحدود، مما جعل  أصحاب السوابق، هم الحكام الفعليون بالمنطقة.

وطالبت ساكنة سيدي معروف، بالعاصمة الاقتصادية، في إفادة لليوم24، بتدخل مديرية الأمن، لإعادة الأمن والطمأنينة للمواطنات والمواطنين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خديجة منذ 5 سنوات

اتسائل ان كان كاتب المقال من قاطنة اقامة المستقبل حيث ان معطيات هذا المقال غير صحيحة وغير مضبوطة حيث من الوهلة الاولى يتبين ان كاتب هذا المقال لا علاقة له بالواقع الملموس وان الوضع الامني بالمنطقة في تحسن ملموس ومستمر وكفانا من المغالطات وتمويه القراء حيث اشك ان من وراء كتابة هذا المقال هو التشويش على الجهاز الأمني وربما هو مجرد مقال كيدي من ورائه تصفية حسابات شخصية وضيقة وشكرا

علاء منذ 5 سنوات

هذا الكلام لا أساس له من الصحة نحن من سكان المستقبل نعيش في أمن و أمان هناك دوريات أمنية مستمرة وانتشار داىم و ملحوظ للعناصر الأمنية التي تشتغل ليلا و نهارا لضمان أمننا من هذا المنبر نوجه لهم الشكر الجزيل على اليقظة و التواجد و التواصل مع المواطنين. وفي الاخير نقول الله يخلي بلادنا داىما في أمن و أمان و تحية إجلال و تقدير لعناصر الأمن الوطني.

عبد العزيز منذ 5 سنوات

ان كان من الصواب او الخطئ ان يكون هناك برنامج خاص للحراسة ومساعدة الامن في المراقبة في جميع انحاء المعمور مع كلي هده الوسائل الحديث يمكين ان تكون في خدمة الامن الوطني ويستفيد منها وتكونو في خدمته لانها من الاولوية الضارورية لتحكم في الوضع الاجرامي كابذيل المساعدة