إعفاء مسؤولين أمنيين بولاية طنجة بسبب أحداث شغب الكرة

13 نوفمبر 2016 - 18:16

كشف التحقيق الذي أنجزته ولاية أمن طنجة على المستوى الداخلي، عن ملابسات أحداث العنف والشغب، الذي وقع بعد مباراة كرة القدم التي جمعت بين اتحاد طنجة والمغرب الفاسي برسم نصف نهاية كأس العرش، عن تفصير مسؤولين أمنيين في أداء المهام المنوطة بهما، لتأمين أطوار التظاهرة الرياضية التي عرفت حضورا جماهيريا كبيرا.

وتبعا لذلك، قرر عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، إعفاء كل من رئيس القيادة العليا للهيئة الحضرية لطنجة محسن مشيش، ورئيس الدائرة الأمنية السابعة عمر فاتحي، بناء على تقارير نتائج التحقيق التي توصل بها مؤخرا.

كما قرر الحموشي نقل المسؤوليين الأمنيين المذكورين بدون مهمة إلى ولايات أمنية أخرى، إذ تم نقل العقيد محسن مشيش، رئيس الهيأة الحضرية لطنجة، إلى ولاية أمن وجدة بدون مهمة، فيما تم تنقيل العميد فاتحي إلى ولاية أمن المحمدية بدون مهمة كذلك.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محمد ناجي منذ 5 سنوات

دوَّرْ وجهك أسي الحموشي لجيهت أكادير الله بجازيك بخير ، وشوف هادوك الشكايات اللي مقدمين ضد بعض ضباط الشرطة القضائية منذ أكثر من ثلاث سنوات ، وقد وصلتكم ثلاث نسخ منها منذ تربعكم على رأس المديرية العامة للأمن الوطني، كان آخرها بتاريخ 6 يناير 2016 ، عبر أمانة ، وصل رقم : ED436436938MA راه الناس تقهرات بالظلم والتزوير المتعمد ، وبالرشاوي ، وبشراء الذمم لطحن الأبرياء بمحاضر قضائية مزورة .. بينة التزوير شوفو من حال هاد المواطنين ومتخليوش الحقوق ديالهوم تضيع هدرا والله ولي التوفيق

simo منذ 5 سنوات

اش