مُدنسة المصاحف في البيضاء قامت بأعمالها "تلبية لرغبة الجن"!

18 نوفمبر 2016 - 11:36

قالت المرأة الأربعينية، المتهمة بتدنيس المصاحف في أكثر من 7 مساجد في الدارالبيضاء، تحديدا في منطقة ليساسفة، إنها تقوم بأفعالها، تلبية لرغبة الجن!

مصدر “اليوم24″، قال إن المتهمة، التي اعتقلت، أمس الخميس، متلبسة بتدنيس مصحف داخل مسجد أبي شعيب الدكالي، في المنطقة المذكورة، أفادت لحظة نقلها إلى مقر الأمن، أن كل ما تقوم به بتعليمات من الجن، الذي يسكنها.

وأوضح مصطفى أفعداس، ناشط حقوقي، في تصريح لـ”“اليوم24” أن مسجد الخزامى أضيف إلى قائمة المساجد، التي تم تدنيسها، وذلك بعد مساجد القدس، والصفاء، وطيبة، والإمام مالك، والفلاح، وقصبة الأمين، التابعة إلى نفوذ منطقة الحي الحسني.

وحمّل أفعداس المسؤولية الكاملة إلى مندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية، لعدم تعميمها المعلومة، لتنبيه وتوعية الأئمة، من أجل لفتهم انتباه المصلين إلى ما يقع، وتحذيرهم منه.

وكانت القضية قد تفجرت بعد عيد الأضحى، حين اكتشفت إحدى المصليات مصحفا ممزقا، وفيه قطعا من الخبز، غير أن الأمر ظل طي الكتمان، قبل أن يتحدث أحد الأئمة، ليعترف آخرون بعثورهم على مصاحف مدنسة، في الجهة الخاصة بصلاة النساء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بشرى منذ 5 سنوات

هههههه فعلآ هناك شياطين الإنس مثل هاذ المجرمة بغات تفلت من العقاب وتلصق تهمتها فالجن مكاين شي جنية خبيثة قد هاد الأفعى لي واجب يطبق فحقها حكم رادع باش تكون عبرة لمن لا عبرة له الله ينتقم منها

مغربية منذ 5 سنوات

هذه اجنة بشرية وراء هذا الفعل للفتنة والفوضى في بلادنا هاته المرأة يجب ان تعاقب عقابا شديدا حتى تكون عبرة للاخرين.

العمري الحسين منذ 5 سنوات

اشد العقوبات على هذه المجرمة التي تدعي انها مسخرة من الجن وربما هناك اجنة بشرية هي التي تقف وراء هذا العمل الاجرامي

بلقاسم منذ 5 سنوات

الحل يكمن في وضع برنامج حكومي تحتاشراف وزارة الاوقاف لمحاربة الشعوذة انطلاقا من المصدر الذي تمثل في بائعي الاعشاب وبيوت الشعوذة ومراقبة زوار الأضرحة