ملثمون مدججون بالعصي والأسلحة يهاجمون زفافا في البيضاء- فيديو

04 فبراير 2017 - 11:05

خلق العشرات من الملثمين ليلة أمس الجمعة، رعبا حقيقيا في منطقة سباتة في الدار البيضاء، بعد أن قاموا بتكسير زجاج السيارات المركونة في الحي بواسطة العصي والحجارة.

وتشير المعلومات المتوفرة، أن العشرات من الجماهير المحسوبة على فريق الرجاء البيضاوي، كانوا يحملون الماء الحارق والشهوب النارية، فيما رصد فيديو مصور من إحدى النوافذ ترديدهم لشعارات الفريق الأخضر.

[youtube id=”PNIfe1OPxiA”]

وأفاد مصدر “اليوم24″، أن الملثمين، قاموا بتكسير أكثر من 30 سيارة، وفي طريقهم صادفوا حفل زفاف، وظلوا يرددون شعارات تهديدية، ما دفع العريس وزوجته إلى الهروب.

وتم الاعتداء على شخص من سكان المنطقة على مستوى الرأس، ما تطلب نقله إلى المستشفى، حيث تبين أن حالته ليست بالخطيرة جدا، فيما قال للشرطة إنه تعرف على أحد المتهمين الذي كان على متن دراجة نارية من نوع “T-Max”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سمير منذ 4 سنوات

معدناش السيبة فالبلاد بفضل جلالة الملك محمد السادس نصره الله وبفضل رجال الأمن الساهرين على حمابة المواطنين من أمثال هؤلاء الأوساخ والعقول المدنسة بالمبادئ الرجعية؛ أما عن هؤلاء فسوف بتم القبص عليهم جميعا وسينالون أقصى العقوبات من شتم سب وضرب على الوجه و على الرأس حتى الموت. من أجل احترام المبادئ الشرعية لهذا البلد ومقدساته ومواطنبه حتى يعيش الجميع في سلام أمان ؛ أما أنتم نطلب منكم فقط أن تتركو الأمن ليقوم بواجبه وشكرا لكم

مغربية وافتخر منذ 4 سنوات

لا حول ولا قوة إلا بالله راه راه ماشي مشجعين هادو مخربين إرهابيين يستاهلو أقصى العقوبات

التالي