رياضيان مغربيان ممنوعان من دخول الولايات المتحدة

04 فبراير 2017 - 16:41

مُنع رياضيان مغربيان من السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في البطولة الدولية الكبرى للتكواندو في لاس فيغاس خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وقال الاتحاد الفرنكفوني للتايكواندو، حسب ما نقل موقع “لا كابيتال”، إن البطلان مراد العشراوي ومحمد قطبي، الحاملان للجنسية البلجيكية، ومدربهما عبد الخالق مقدمي، منعوا جميعا من السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظلوا في مطار زافينتيم لساعات قبل أن يتوصل الاتحاد برسالة على الامايل تفيد أن تم رفض دخولهم إلى أمريكا، دون توضيح الأسباب.

المغربي العشراوي هو حامل لقب بطل أوروبا لسنة 2016 بوزن أقل من 54 كيلوغرام، وارتبط اسمه بشقيقه نجيم العشراوي منفذ الهجمات الإرهابية التي هزت العاصمة الفرنسية نونبر 2015.

مراد العشراوي، مثل المنتخب البلجيكي “لتيكواندو في 21 محفلا دوليا، إذ شارك للأول مرة كرياضي دولي عام 2013، سواء مع كبار أو شبان المنتخب البلجيكي، كما أنه أحرز هذه السنة الماضية الميدالية النحاسية في البطولتين، اللتين نظمتا في كل من هولندا وبلجيكا، وشارك في البطولة الأوربية للتيكواندو، بالإضافة إلى تمثيله للمنتخب البلجيكي في بطولة العالم في مدينة بويبلا في المكسيك صيف عام 2013.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي