العطواني يصف منتقدي شراء مجلس عمالة المحمدية لسيارة "أودي" بـ"المرضى"

09 فبراير 2017 - 09:00

عاد رئيس مجلس عمالة المحمدية، محمد العطواني، المنتمي إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، بعد الجدل الذي أثارته تصريحاته المثيرة ضد منتقدي اقتنائه لسيارة فارهة من نوع”أودي”، الذين وصفهم بـ”المرضى”، إلى اتهام جهات سياسية بالوقوف وراء هذه الانتقادات، التي تعرض لها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وزعم العطواني، في اتصال مع موقع “اليوم 24″، أن منتقدي اقتنائه لسيارة “أودي” بـ60 مليون سنتيم “يخدمون أجندات سياسية، وينتمون إلى حزب العدالة والتنمية، والاتحاد الاشتراكي”.

وأضاف العطواني: “أنا لم أقتن أي سيارة، بل إن مجلس العمالة وافق على اقتنائها، وذلك مثبت لدي بالأدلة”، واستغرب من عدم تطرق الإعلام إلى منجزات مجلس العمالة من اقتناء سيارات للاسعاف، وحافلة لنقل مرضى القصور الكلوي، وغيرها.

وكان مجلس عمالة المحمدية قد سبق أن صادق على تخصيص 80 مليون سنتيم لاقتناء سيارات مصلحية، إلا أن الرئيس اقتنى سيارة له بـ60 مليون سنتيم، وسيارتين من نوع “بيجو301” لكل نائب، ومنح السيارة القديمة لنائبه الثالث.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عبد العالي البيضاء منذ 4 سنوات

السيد ما كيرتاح ويبدا الخدمة غير بطموبيل ديال ستيييييييييييييييين مليون حيث الرخيصة كتجيبليه لباسر

مغربي غيور منذ 4 سنوات

الله يلعن اللي ما بحشم

واك واك الحق منذ 4 سنوات

ايوة مالكم على السم والحسد اشنو هي 60مليون شحال ديال الغيرة خليو الناس يتبرعو بفلوس الشمايت ويقسمو الورث بيناتهم اش فيها من عيب

التالي