العثماني ينقلب على منهجية بنكيران في مواجة المعارضة

26 أبريل 2017 - 21:07

تصوير: عبد المجيد رزقو

أعلن سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، أنه يدخل في مواجهة المعارصة بالبوليميك، في الوقت الذي كان سلفه عبد الاله بنكيران، يشعل جلسات البرلمان برسائل سياسية قوية مكنت من رفع نسب مشاهدات عالية على مستوى الاعلام العمومي.

وفي الوقت الذي  هاجمت المعارضة البرنامج الحكومي ، قال العثماني  إنه لن ينجر “إلى الرد على أساليب التبخيس والتنقيص والتهجم على الحكومة أو بعض أعضائها”.

وشدد العثماني، الذي كان يرد مساء أمس م على مداخلات الفرق البرلماني لمناقشة البرنامج الحكومي، ، على أنه “لن يستعمل نفس الأسلوب والمنهج”،ما يفيد أنه لن يتبع أسلوب بنكيران في الرد على انتقادات المعا شك داخل البرلمان.

واعتبر العثماني أن الرد على المعارصة بنفس أسلوبها “ليس من أخلاقنا”.

وأضاف رئيس الحكومة “كما أننا حريصون على الحفاظ على هيبة المؤسسات وعلى
جو العمل النبيل، في احترام للمواطنين والمواطنات”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مؤسس منذ 5 سنوات

تربية العثماني حاضرة في حياته السياسية سواء داخل البرلمان أو داخل الحزب يتجنب الرد بنفس حدة أسلوب المنافس أو الخصم. لكن يمرر ردوده بأسلوب متزن ينفذ بقوة إلى أحاسيس الآخر ويتركه في حيرة من أمره وفيه تربية وتقريع ولا يترك أي غبار من وراءه.

بن عبد السلام منذ 5 سنوات

يكفينا ان يرد على الأغلبية المعارضة له داخل الحكومة

ali منذ 5 سنوات

عين العقل هو هذا أسي العثماني حتى يستفيد المتتبعون أما أسلوب التهريج و الصراخ و القهقهات البئيسة و النكات البليدة لبنكيران فلم تكن تفيد في أي شيئ سوى أن هناك من يعشق الحلقة أو الجوقة للتسلي فيتفرج في المهازل :كما أن ذلك كان لعبة لإخفاء العجز و لتحريف أنظار الناس من تتبع البرامج و مناقشة الأفكار إلى تتبع البهلوانيات..

محماد منذ 5 سنوات

كفى من الشعبوية 5 سنوات ضاعت في البلا بلا بدون فائدة